Search

حملة “بيجو لايف” تجذب 3.7 ملايين مشاهد من 150 بلداً لدعم جهود منظمة الصحة العالمية.

دبي – سويفت نيوز:

في إطار جهودها لدعم المبادرات الإنسانية، تمكنت “بيجو لايف”، المنصة الرائدة عالمياً في تقديم خدمات بث المحتوى الرقمي عبر الإنترنت، من جمع مبلغ إجمالي قدره 100 ألف دولار أمريكي من خلال التبرعات التي تم جمعها خلال حملتها الافتتاحية للبث المباشر بعنوان: “بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد”. وتجدر الإشارة إلى أن ريع هذه التبرعات التي تم جمعها ستخصص لصالح صندوق الاستجابة للتضامن التابع لمنظمة الصحة العالمية تحت إشراف “بيجو تكنولوجي”، الشركة الأم لـ “بيجو لايف”.

شهدت حملة “بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد” إقبال أكثر من 3.7 مليون مشاهد من جميع أنحاء العالم الذي توافدوا على قناة البث الموسيقي المباشر في “بيجو لايف” للمشاركة في جمع التبرعات. تميزت قناة البث الموسيقي المباشر باستعراضات ومشاركات جذابة لما يقارب 100 مذيع موهوب من أكثر من 20 دولة.

كما أظهرت حملة “بيجو العالمية: متضامنون معاً من أجل عالم واحد” كيف أن الناس على استعداد للتعاون معاً بروح من التضامن والتآزر لدعم المحتاجين. وشكّلت الحملة كذلك منصة مواتية لإبراز وفرة المواهب المتاحة على “بيجو لايف” حول العالم، ومدى التشجيع والإحساس المجتمعي الذي يتجلى بأبهى صوره عندما يعبر الناس عن مهاراتهم الإبداعية والابتكارية.

وأشار مايك أونج، نائب رئيس “بيجو تكنولوجي” بالقول، “من المتعارف عليه أن الموسيقى لغة عالمية، فهي تتخطى الثقافات والحدود لنشر رسالة تبعث على الشعور بالارتياح والأمل والتآزر – وهو من أكثر الأشياء التي يحتاجها العالم خلال هذه الأوقات العصيبة. نحن فخورون للغاية بمستوى الدعم والتفاني والالتزام الذي أظهره مستخدمونا على منصة (بيجو لايف) لمؤازرة منظمة الصحة العالمية في جهودها لمكافحة الوباء. كما أننا سعداء جداً بالشعور المجتمعي الغامر الذي لمسناه من قبل المشاركين على منصة (بيجو لايف)، ونتطلع بتفاؤل كبير لاستمرار نجاح وازدهار المنصة كمصدر للإلهام والطاقة الإيجابية.”

إلى جانب العروض الموسيقية المباشرة، تميزت الحملة أيضاً بمشاركات خاصة تقديراً وعرفاناً للمختصين والعاملين في مجال الرعاية الصحية الذين يصطفون في خطوط الدفاع الأمامية لقيادة جهود مكافحة وباء (كوفيد – 19)، حيث تم إنتاج فيلم فيديو موسيقي بتكليف خاص، ومشاركة من قبل أكثر من 100 مذيع على (بيجو لايف)، وقد تضمن الفيلم استعراضات غنائية لمشاركين وهم يؤدون أغنية نجم البوب مايكل جاكسون الشهيرة “نحن العالم – We are the World” والذي تم طرحه كجزء من الحملة.

وخلص مايك إلى القول، “نحن سعداء أن تمكنت (بيجو لايف) من تقديم الدعم وخلق اجواء إيجابية لمختصي الرعاية الصحية الذي يصطفون في خطوط الدفاع الأمامية والمجتمعات المتضررة. وباعتبار أننا منصة عالمية تربط بين الناس وتجمعهم معاً، فنحن نحرص دائماً على بذل جهود متواصلة وإبداء التزام راسخ للمساهمة في مكافحة (كوفيد -19) وخلق أجواء من الإيجابية والمرح والسعادة لكافة مستخدمينا حول العالم خلال هذه الفترة الاستثنائية. وفي هذا الصدد، نود أن نتوجه بخالص الشكر والتقدير إلى جميع مذيعي (بيجو لايف) المشاركين في الحملة وإلى جميع مستخدمينا على دورهم في نجاح هذا الحدث المتميز.”

منذ بدء ظهور تأثير وباء (كوفيد -19) بشكل واضح، أطلقت (بيجو لايف) سلسلة من الحملات والمحتوى المستلهم من جميع أنحاء العالم بهدف نشر الفرح وخلق شعور بالتآزر والتكاتف خلال هذه الأوقات العصيبة وغير المسبوقة.

وقد شمل ذلك حملة #STAYATBIGO التي تخللها عقد جلسات نقاشية وتوعية مع مختصين من قطاع الرعاية الصحية وعروض دي جي وتعليم التمارين من قبل مختصي اللياقة البدنية لمساعدة المستخدمين في الحفاظ على لياقتهم وصحتهم أثناء تواجدهم في المنزل. كما كانت (بيجو لايف) الأولى في طرح “كلاود كلوبينج – Cloud Clubbing” في أوساط مجتمعات جنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *