فنمحليات

50 مصوراً فوتوغرافياً يشاركون بمعرض «أنا أقدر وأنت تقدر» لمرضى السرطان

سويفت نيوز_الدمام

3نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان مساء أمس الأول المعرض الخيري السادس للتصوير الفوتوغرافي «أنا أقدر وأنت تقدر» بمشاركة أكثر من 50 مصوراً، يدعمون مرضى السرطان، وذلك في مركز بانوراما مول على مدى أربعة أيام.

وأكد الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان أن المعرض يحتوي على أكثر من 60 صورة، التقطها المصورون الفوتوغرافيون والفوتوغرافيات دعماً منهم لمرضى السرطان، وتعريف المجتمع بمعاناتهم، بما في ذلك توعية الزوّار بالمرض وأسبابه وطرائق الوقاية منه.

وقال الدكتور العمرو أن المعرض يهدف أولاً إلى دعم مرضى السرطان، وتعريف المجتمع بمعاناتهم، موضحاً أن الجمعية حرصت أيضا للوقوف بجانب أصحابالفن والإبداع من الفوتوغرافيين من الفتيات والشباب، ونشر أعمالهم، وتعريف المجتمع على مجموعة من المبدعين الذين سخروا إبداعهم لخدمة العمل الخيري.

وأضاف أن المعرض يأتي كإضافة إلى خدمات الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، ودورها في خدمة المرضى، بما في ذلك تطويع الفنون الجميلة لخدمةالأهداف الإنسانية.

وأشار أن الجمعية تقيم معرض الصور للمرة السادسة على التوالي، وتستمر طوال شهر رمضان المبارك، حيث تهدف الحملة في المقام الأول تقديم الخدمات الاجتماعية، وخدمات الدعم النفسي والتوعية والوقاية لمرضى السرطان.

يذكر أن هذا المعرض يأتي كإضافة إلى خدمات الجمعية ودورها الكبير في خدمة مرضى السرطان، من خلال إرسال رسائل فارغة (SMS) الى الرقم 5070 من جميع مزودي خدمات الاتصال بالمملكة، وقيمة الرسالة 10 ريالات، وللاشتراك الشهري من خلال ارسال رقم (1) بمبلغ 12 ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى