50 مصوراً فوتوغرافياً يشاركون بمعرض «أنا أقدر وأنت تقدر» لمرضى السرطان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

3نظمت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان مساء أمس الأول المعرض الخيري السادس للتصوير الفوتوغرافي «أنا أقدر وأنت تقدر» بمشاركة أكثر من 50 مصوراً، يدعمون مرضى السرطان، وذلك في مركز بانوراما مول على مدى أربعة أيام.

وأكد الدكتور عبدالله بن سليمان العمرو رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان أن المعرض يحتوي على أكثر من 60 صورة، التقطها المصورون الفوتوغرافيون والفوتوغرافيات دعماً منهم لمرضى السرطان، وتعريف المجتمع بمعاناتهم، بما في ذلك توعية الزوّار بالمرض وأسبابه وطرائق الوقاية منه.

وقال الدكتور العمرو أن المعرض يهدف أولاً إلى دعم مرضى السرطان، وتعريف المجتمع بمعاناتهم، موضحاً أن الجمعية حرصت أيضا للوقوف بجانب أصحابالفن والإبداع من الفوتوغرافيين من الفتيات والشباب، ونشر أعمالهم، وتعريف المجتمع على مجموعة من المبدعين الذين سخروا إبداعهم لخدمة العمل الخيري.

وأضاف أن المعرض يأتي كإضافة إلى خدمات الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان، ودورها في خدمة المرضى، بما في ذلك تطويع الفنون الجميلة لخدمةالأهداف الإنسانية.

وأشار أن الجمعية تقيم معرض الصور للمرة السادسة على التوالي، وتستمر طوال شهر رمضان المبارك، حيث تهدف الحملة في المقام الأول تقديم الخدمات الاجتماعية، وخدمات الدعم النفسي والتوعية والوقاية لمرضى السرطان.

يذكر أن هذا المعرض يأتي كإضافة إلى خدمات الجمعية ودورها الكبير في خدمة مرضى السرطان، من خلال إرسال رسائل فارغة (SMS) الى الرقم 5070 من جميع مزودي خدمات الاتصال بالمملكة، وقيمة الرسالة 10 ريالات، وللاشتراك الشهري من خلال ارسال رقم (1) بمبلغ 12 ريال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy