مناسبات

أمير الشرقية: نتطلع أن نكون منطقة سياحية أولى بعد مكة والمدينة

سويفت نيوز_الخبر

11

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بحضور الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية رئيس صندوق المناسبات عبدالرحمن العطيشان وأعضاء مجلس إدارة الصندوق.

وفي بداية اللقاء قدم العطيشان لسموه تقريراً عن أعمال الصندوق ودوره في خدمة المنطقة ودعم فعالياتها.

ورحب سموه بالحضور وقال: ليس بمستغرب من رجال أعمال المنطقة المشاركة في دعم جميع المناشط والفعاليات مقدرين جهودهم وأعمالهم لخدمة المنطقة وأهلها، وما يقوم به صندوق المناسبات من دعم للأنشطة يعد دليلاً واضحاً على تكاتف الجميع لإقامة كل ما يخدم المنطقة.

وأعرب سموه عن شكره واعتزازه بما يقوم به صندوق المناسبات من دعم الفعاليات والبرامج وقدم شكره لرجال الأعمال الداعمين له.

وأضاف سموه: إن المنطقة تمتلك جميع المقومات السياحية ونتطلع لأن تكون المنطقة السياحية الأولى في المملكة بعد مكة المكرمة والمدينة، مؤكدا سموه الاستمرار في دعم البرامج والأنشطة التي تستقطب السياح من داخل المملكة وخارجها وفق خطة مدروسة ومبرمجة مراعية القيم الإسلامية والعادات والتقاليد وتخدم جميع أفراد العائلة. ونوه العطيشان بما تلقاه الغرفة من دعم ومتابعة من الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ومن نائبه الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، مؤكدا أن صندوق المناسبات مستمر في القيام بواجباته الاجتماعية خدمة للمنطقة وأهلها، ويحرص على دعم جميع الأنشطة والفعاليات القادمة بإذن الله.

وأضاف: نسعى أن نحقق توجهاتكم وسمو نائبكم لأن تكون المنطقة الشرقية منطقة جذب سياحي ومتعة للعائلات، ورجال الأعمال بالمنطقة بما يلقونه من دعم ورعاية قادرون على تحقيق ذلك بإذن الله، ونسعى إلى الاهتمام بصناعة المعارض والفعاليات بما يساهم في الارتقاء بالمنطقة في جميع المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى