بالفيديو..عشر فرق إطفاء تكافح حريق جدة التاريخية

جدة – سويفت نيوز:حريق-5 buy lioresal online

تواصل أكثر من عشر فرق إطفاء وإنقاذ في الدفاع المدني بمحافظة جدة، من أجل السيطرة على الحريق الذي اندلع في وسط محافظة buy Lasix online جدة purchase Antabuse ، وذلك في منطقة البلد، وذلك في منطقة جدة التاريخية الواقعة في محافظة جدة.

وقد أكد الناطق الرسمي باسم الدفاع المدني، في منطقة مكة المكرمة، في بيان رسمي على إن محاولة السيطرة على الحريق جارية في الوقت الحالي، حيث قد جاء الحريق على ثلاث مباني فقط، حيث تعمل قوات الدفاع المدني على إخلاء المنطقة المحيطة وذلك في منطقة الحريق احترازيًّا لسلامة السكان.

و أوضح رئيس بلدية جدة التاريخية، المهندس سامي نوار، في بيان رسمي منذ قليل، على أن الحريق قد اندلع في ثلاث مبان متواجدة في منطقة جدة التاريخية، هي (بيت القمصاني وبيت العشماوي وبيت عبدالعال)، حيث إن الحريق يشكل خطورة كبيرة على المدينة.

- Advertisement -

وقد كشف اليوم رئيس بلدية جدة التاريخية، المهندس سامي نوار،  في بيان رسمي عن وجود مخاوف كبيرة لدى فرق الدفاع المدني وقوات الأمن السعودية، من انهيار بيت القمصاني، وذلك على الرغم من أن قوات الدفاع المدني قد نجحت في السيطرة على 80% من الحريق، حيث أوضح على أن المنازل التي تعرضت إلى الحريق كان بها السكان، حيث إنهم قد غادروها عند بدء الحريق.

وكانت صحة جدة، ممثلة في إدارة الطوارئ والأزمات،قد تلقت بلاغًا من غرفة العمليات الموحدة 911 عن حدوث حريق في المنطقة التاريخية بمحافظة جدة.

وعلى الفور تم توجيه 5 فرق طبية بكامل أطقمها لمكان الحادث، ورفع درجة التأهب بالمستشفيات القريبة من الحادث، وإعلان بلاغ طبي أصفر في داخلها.

وتم مباشرة الحدث بالموقع من قبل إدارة الطوارئ والأزمات، وبعدد 5 فرق طبية، بإشراف ومتابعة من قبل مدير صحة جدة للحادث.

 

https://www.youtube.com/watch?v=Ueb8iqqKCsI

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy