مناسبات

ملتقي المصممين السادس ينطلق في القاهرة 21 يوليو

القاهرة – سويفت نيوز:

هانيتحت عنوان «الإعلان بين الماضي و المستقبل»، ينطلق ملتقى المصممين السادس في مصر، الذي تنظمه مجلة ديزاين جايد أحد المجلات الشهيرة في مجال التصميم  حيث يقام الملتقى هذا العام في القاهرة والأسكندرية، ويستضيف البروفيسور ريان عبد الله، مؤسس كلية الفنون الجميلة بالجامعة الألمانية بالقاهرة.

يبدأ الملتقى يوم الجمعة 21 يوليو القادم في القاهرة، بمكتبة الجامعة الأمريكية (الجريك كامبس) على أن يستمر الى اليوم الثاني السبت 22 يوليو ، ويقام في محافظة الإسكندرية يوم 29يوليو بقصر الأنفوشي الثقافي.

وأوضحت خلود جلال، المدير التنفيذي للمجلة أن الملتقى يهدف إلي إثراء الوعي الفني لدي الفنانين و العاملين بمجال التصميم و ذلك بعدة محاضرات وورش عمل تتناول أهم مستجدات التكنولوجيا التي تخدم القطاع الفني عامة و الجرافيكي خاصة».

و من المقرر مشاركة العديد من الشخصيات البارزه منهم ١٥ متحدث من محترفي المجال الفني و الجرافيكي منهم ، د.مجدي عزت، دكتور الهندسة الميكانيكية و أستاذ الطباعة والتغليف في كلية الفنون التطبيقية،و محمد محمود طنطاوى، مدرب معتمد من شركة مايا و له العدد من المشاركات في المسلسلات و الأفلام كذلك العديد من الإعلانات بالتعاون مع الوكالات العالمية. ، وكريم أبو شوشة من رواد فن المحاكاة الواقعية، وغيرهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى