مناسبات

عائلة “شراي” تستضيف الأيتام على مأدبة إفطار الرد سي مول الخيري

جدة سويفت نيوز:

 10489677_732079716838865_1660688090606110572_nعاش ما يقارب الـ 200 طفل من الأيتام بمدينة جدة أجواء من المتعة والأمل خلال مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامها مركز الرد سي مول برعاية مجموعة من رجال وسيدات الأعمال والاعلاميين، حيث استمتعوا ببوفيه من الأطعمة المتنوعة التي تم إعدادها بالمنازل خصيصاً لهم.

وقد شهد حفل الإفطارالعديد من الأنشطة والفعاليات التي قدمتها عائلة “شراي”، والتي رسمت الابتسامة على وجوههم، كما أمضى الأيتام أوقاتاً حافلة باللعب والمرح في ملاهي سباركيز التي تقع في أعلى طوابق المول.

وأوضح الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر، المالكة للرد سي مول، أن “فريق الشركة وكافة المنظمين سعداء باستضافة الأيتام في هذا الموسم المبارك، وهم الشريحة الغالية من مجتمعنا راجين من الله سبحانه وتعالى المثوبة والأجر، وأقدم شكري وتقديري الجزيلين لكل من ساهم في رسم البسمة على وجوههم من خلال هذه المناسبة الطيبة، وأدعو الكريم المنان أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم”.

وأضاف الأستاذ علوي أن”الرد سي مول يعد من أهم مراكز التسوق والترفيه على مستوى المملكة، وهذا يضع على عاتقنا مسؤولية كبيرة نحو المجتمع السعودي الذي نعمل فيه، ونحن نسعى بكل طاقاتنا لنكون مع كافة أفراده وندعمهم بمن فيهم الأيتام، وذلك في محاولة لتحفيز الأمل في نفوسهم وتعزيز ثقتهم بالمستقبل”.

وقام الرد سي مول بإهداء كل يتيم قسائم خاصة لشراء ملابس العيد في أي من المتاجر المتعددة التي يحتضنها المول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى