سياحة وطيران

فندق ساعة مكة فيرمونت إقامة رمضانية فريدة بجوار البيت العتيق

الخبر- سويفت نيوز:

6  في وقت تتزايد فيه أعداد المسلمين القادمين إلى مكه المكرمة تزامنا مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك ، يستعد فندق ساعة مكة – فيرمونت لتوفير اعلى مستويات الخدمة المتميزة لضيوف الرحمن وسط أجواء روحانية.

ومن على بعد عدة خطوات من المسجد الحرام والكعبة المشرفة، يوفر فندق ساعة مكة فيرمونت الأجواء الروحانية التي يعتريها الهدوء والسكينة بما يتناسب مع قدسية المكان والزمان، كما ويجمع فندق ساعة مكة فيرمونت بين فن الهندسة المعمارية الحديثة والعراقة الإسلامية التي تضفي المزيد من التفرد والتميز لضيوف الرحمن، فضلاً عن ذلك فإن الإطلالة الفريدة التي تخطف الأنفاس على الحرم المكي والكعبة المشرفة تعطي فيضا من المشاعر الروحانية لزوار البيت الحرام.

وتتمتع العائلات خلال إقامتهم بفندق ساعة مكة – فيرمونت بخيارات عديدة مثل خدمة “فيرمونت رزيدنسز” الجديدة كلياً والتي تتضمن وحدات سكنية تتسم بالاناقة والرفاهية، وتتوزع هذه الوحدات في ادوار حصرية تتكون من غرفة الى ثلاث غرف نوم بإطلالات مباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة، حيث تم تزويدها بكافة وسائل الراحة الممكنة لضمان راحة الضيوف، خصوصاً لأولئك الذي يودون الاقامة لفترات طويلة، وتشمل هذه الوسائل مساحات رحبة للجلوس وتناول الطعام ومطبخ خاص لكل منها، هذا وقد تم اضافة بهو حصري ومكتب استقبال خاص لنزلاء فيرمونت ريزيدنسز لتسهيل عملية تسجيل دخول وخروج الضيوف.

هذا وسيحظى ضيوف الفندق من كبار الشخصيات بتجربة أحد “أجنحة فيرمونت الملكية” في الأدوار العلوية من الفندق التي تضفي مستوى مختلف من الفخامة، حيث ترسي هذه الاجنحة معايير جديدة في صناعة الضيافة في مدينة مكة المكرمة بأبهى التصاميم الفنية الراقية، وتتجلى روعة الاقامة الرمضانية في هذه الأجنحة من خلال إطلالاتها البانورامية المباشرة على المسجد الحرام والكعبة المشرفة لتخطف الأنفاس بفيضٍ من المشاعر الروحانية لضيوف بيت الله الحرام. كما توفر هذه الاجنحة مرافق خاصة تسمح باستضافة الوفود الكبيرة لاقامة الولائم الرمضانية في مجالس فاخرة تتسع لأكثر من 60 شخصاً تحت اشراف فريق من امهر الطهاة.

ويشتمل البرنامج الرمضاني لفندق ساعة مكة فيرمونت أيضا على نشاطات ترفيهية إسلامية فريدة للأطفال تقام في نادي الأطفال في الفندق، وذلك انطلاقاً من إيمان إدارة الفندق بأهمية تقديم خدمات ضيافة خاصة ومميزة لجميع الضيوف بمن فيهم الأطفال. وستتوفر قوائم طعام صحية خاصة للأطفال خلال الشهر المبارك. هذا ويعد الفندق لضيوفه العديد من المفاجآت الرمضانية حيث سيحظى الضيوف بفرصة ربح العديد من الجوائز القيمة ومنها الإقامة المجانية في أحد فنادق ومنتجعات فيرمونت المنتشرة حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى