كينوود تنظِّم مهرجان «عروض الطبخ» بمشاركة الشيف ريتشارد الخوري

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

10

نظمت كينوود، الشركة العالمية الأولى في أجهزة تحضير الطعام، من خلال وكيلها الحصري في المملكة العربية السعودية شركة أحمد عبدالواحد التجارية «عروض الطبخ»، بمشاركة الشيف اللبناني العالمي ريتشارد الخوري، وذلك للعام الخامس على التوالي. وامتدادا للنجاح الباهر الذي حققه «مهرجان الطبخ « الذي تنظمه كينوود كل عام، نظمت كينوود هذا العام مهرجانها الرابع تحت اسم «عروض الطبخ» في مدن الرياض، الدمام، والخبر، وجدة خلال شهر يونيو2014 ، مع اقتراب شهر رمضان المبارك. وقال مدير مبيعات كينوود للأجهزة المنزلية في المملكة العربية السعودية السيد فادي طربيه: «الأسر في المملكة العربية السعودية تعيش حاليا أجواء الشهر الكريم والتحضير له بكل شوق واهتمام. ومن خلال تجربتنا الكبيرة في مجال تسويق الأجهزة المنزلية الكهربائية نتوقع ارتفاع الطلب على أجهزة كينوود بصفة خاصة، وذلك لما تتميز به من مواصفات عالية وكفاءة وقدرة كبيرة على تحمل العمل المتواصل الشاق، وكونها أيضاً تعين ربات البيوت على توفير الجهد والوقت في المطبخ. ومن هنا نشأت فكرة تنظيم مهرجان للطبخ بمشاركة الشيف اللبناني الشهير – ريتشارد الخوري.
وأضاف: «يسعى المهرجان لإعطاء ربات البيوت بعض الأفكار عن الأطباق من مختلف أنحاء العالم، يقام بتحضيرها باستخدام أجهزة كينوود المنزلية المتطورة، وذلك ليشاهدن على الطبيعة طريقة تحضير هذه الأطباق والكيفية التي تساعد بها أجهزة كينوود في تحضيرها بكل سهولة وسرعة وأمان.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy