ادم وحواء

النعناع ..وصفة سحرية لطرد الفئران

جدة-سويفت نيوز:

hqdefault (1)النعناع وصفة سحرية للتخلص من الفئران أو الجرذان التي تعد من القوارض التي تخرب منازلنا وحدائقنا وتسبب لنا ازعاجا شديدا وتلحق الضرر بالأثاث والطعام المخزون كما أنها تسبب مشاكل صحية وتحمل الأمراض لذلك نبحث دائما عن الطرق التي تساعدنا في التخلص منها والقضاء عليها وطردها من المنزل أو الحديقة بطرق طبيعية بعيدا عن المركبات السامة التي قد تؤذي أطفالنا وحيواناتنا. لا تستخدم سم الفئران خاصة اذا كان لديك حيوانات أليفة فهي تضرهم أيضا كما تضر الفئران وتقتلهم.

وينصح بالتخلص من الفئران باستخدم زيت النعناع : زيت النعناع يضلل الفئران عن رائحة بقايا الطعام الموجود في منزلك كل ما عليك أن تشتري زيت النعناع من العطار وتضع قطرتين من زيت النعناع الطبيعي على قطع أو كرات من القطن وضعها في الاماكن المحتمل دخول الفئران منها يمكنك أيضا زراعة النعناع في حديقة منزلك او بالقرب من مدخل المنزل يبعد عنك الفئران ويجنبك الازعاج في البيت.

  ويمكنك سد البؤر والفتحات في منزلك : الفتحة التي تسع رأس الفأر تسع أيضا جسمه لذلك سد المنافذ والحفر والبلاعات او ضع عليها شبك او سلك من الحديد ذو فتحات صغيرة لا تستطيع أن تنفذ منها الفئران الصغيرة ويمكن ملئ الحفر والفتحات في حائط المنزل بسلك الاستيل او الألومنيوم المستخدم في الغسيل فان الفئران لا تستطيع مضغها.
وللاطلاع على كيفية طرد الفئران يمكنكم مشاهدة الرابط التالي
 https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1273902752692516&id=100002184110089&_rdr

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى