100 مليون تنتظر الهلال.. نيفيز والدوليون ينضمون اليوم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

5تعتزم إدارة نادي الهلال خلال الأيام القادمة الإعلان عن الشركات الراعية للنادي اعتباراً من الموسم الكروي القادم والذي سيوافق انتهاء عقده مع شريكه الاستراتيجي موبايلي، ويشمل العقد الجديد أكثر من شركة رعاية ستكون من ضمنها موبايلي، وينتظر أن يصل عقد الرعاية القادم لنادي الهلال إلى مبلغ ضخم حسب تصريحات مسؤولي النادي والذي قد يصل إلى حوالي مائة مليون ريال في السنة.
من جانب آخر.. ينخرط لاعبو الهلال الدوليون ناصر الشمراني وسعود كريري وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وسالم الدوسري في تدريبات الفريق مساء اليوم بعد أن تمتعوا بإجازة إضافية من الجهازين الفني والإداري بالنادي نظير مشاركتهم السابقة مع المنتخب السعودي، كما ينتظر أن يلتحق البرازيلي تياجو نيفيز بتدريبات فريقه مساء اليوم بعد أن غادر في إجازة قصيرة إلى بلاده بسبب ظرف عائلي.
وسيغادر اللاعبون الدوليون مع بعثة الفريق إلى النمسا يوم الخميس القادم لإقامة معسكر خارجي هناك يستمر حتى الثامن والعشرين من شهر رمضان المبارك.
الجدير بالذكر أن الفريق الهلال يواصل تدريباتة اليومية بمقر النادي بإشراف الجهاز الفني بقيادة الروماني لورينت ريجيكامف قبل المغادرة الى النمسا، وستعلن إدارة النادي عن طقم الفريق الجديد عقب عودة بعثة الفريق من النمسا على أن يتم تدشين الطقم الذي تم اختياره بحفل بسيط في النادي مطلع شهر شوال القادم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy