(45) أسرة منتجة تنثر إبداعاتها في ختام فعاليات صيف أرامكو بجدة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_جدة

3نثرت (45) أسرة منتجة سعودية إبداعاتها وجذبت الأنظار بأعمالها اليدوية في الحفل الختامي لبرنامج أرامكو السعودية الصيفي لأبناء وبنات الموظفين.

وحظي الحفل الذي نظمة قسم خدمات أحياء السكن بحضور أكثر من (1200) موظف مع أفراد عوائلهم و(50) طفلاً يتيماً و(12) متطوعاً ومتطوعة في المركز الاجتماعي للشركة في حي الرحاب بجدة.

وحث مديرو إدارات أرامكو السعودية الأسر المنتجة المشاركة على مواصلة عملها اليدوي والتراثي الذي يزيد من تميزهم عن الآخرين، وأكدوا على ضرورة تشجيعهن ودعم هذه الفئة التي تشكل عنصراً في تنمية الاقتصاد الوطني، وأهمية مساعدتهم على تسويق إنتاجهم والتحول من العمل الفردي إلى الاحترافية والعمل المؤسسي.

واشتمل الحفل على فقرات متنوعة من الفنون الشعبية ومسرحيات ومسابقات للأطفال والشخصيات الكرتونية التفاعلية مما أضفى جواً من السرور والسعادة على وجوه المشاركين، وتضمن ركن الأطفال على العديد من المسابقات الثقافية ومرسم الألوان والمواهب الفنية والأعمال اليدوية.

واحتفى منسوبو أرامكو ب (50) طفلاً من الأيتام يمثلون عدداً من الجمعيات الخيرية ودور الإيواء شاركوا في الحفل مع (12) متطوعاً من الجنسين، وتم وضع برنامج لهم والمشاركة في الفعاليات المتنوعة وتقديم الهدايا العينية، حيث دأبت الشركة على استضافتهم في جميع فعالياتها تفعيلاً لدورها الاجتماعي، وعبرت مشرفات الجمعيات عن شكرهن لارامكو السعودية لدعوتهن لهذا اللقاء الختامي ودمج الأطفال بالمجتمع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy