سامسونج تدعو لإحياء ذكريات العائلات في رمضان

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

 image005أطلقت شركة سامسونج هذا العام حملة “هلا بهلي” الرامية إلى إحياء الأجواء الاحتفالية الرمضانية بين أفراد العائلة، حيث ستقوم الحملة الرمضانية بتشجيع الأشخاص في جميع أنحاء المنطقة على إعادة تجسيد وتصوير إحدى الصور القديمة للعائلة، من خلال التقاط صورة جديدة لذات الأشخاص المتواجدين في الصورة القديمة. كما سيتم تفعيل تطبيق مصمم بشكل خاص لهذه الحملة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة سامسونج، الذي سيتيح للجمهور إمكانية تحويل هذه الصورة إلى صورة الغلاف أو صورة خلفية عامة، أو إلى أي صيغة أخرى جاهزة للاستخدام عبر المنصات الرقمية.

 وقال السيد ماركو فوكال، رئيس قسم التسويق المؤسسي لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يعتبر شهر رمضان المبارك المناسبة المثالية للمشاركة والعطاء، لذا فإننا نسعى خلال هذا العام إلى تسليط الضوء على مدى أهمية الأسرة، وسنقوم بذلك عبر إطلاق حملة “هلا بهلي” الترويجية. ومع تسارع وتيرة الحياة اليومية لمعظم الأشخاص في وقتنا الحاضر، أصبح من السهولة بمكان الانشغال عن العنصر الأكثر أهمية وحيوية بالنسبة لنا، لهذا ستقوم هذه الحملة الترويجية بتذكير المشاركين بها بمدى أهمية الأسرة، بالرغم من جميع المشاغل اليومية التي قد نواجهها”.

ودعماً لتوجهات هذه الحملة، ستقوم سامسونج بنصب منصة عروض في مول الإمارات، وذلك خلال الفترة ما بين 2 وحتى 21 من شهر يوليو، حيث سيتم احتضان مجموعة متنوعة من الألعاب التي ستفتح أبواب المشاركة أمام جميع الأسر، وذلك من خلال تخصيص عدة مناطق للألعاب ضمن منصة العروض، بحيث يشار إلى كل منطقة منها بحروف إرشادية، وسيتمكن المشاركون من اللعب في مناطق الألعاب التي توافق أحرف اسم عائلاتهم، وذلك من أجل جمع الأحرف المكون منها اسم العائلة، وحالما تقوم الأسرة بجمع الأحرف المعنية ستكون قادرة على التقاط صورة عائلية على المنصة، وطباعتها ووضعها في إطار خاص ومميز للاحتفاظ بها للذكرى. وتتنوع الألعاب المعروضة بدءً من الألغاز ووصولاً إلى ألعاب الهواتف المحمولة.

وستقوم سامسونج  وضمن فعاليات هذه الحملة، بالتبرع بجزء من عائدات مبيعاتها لصالح الأعمال الخيرية التي يقوم بها مركز النور لتدريب وتأهيل الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. وانطلاقاً من كونه الشريك الرئيسي منذ فترة طويلة لشركة سامسونج خلال حملتها الخيرية “الأمل للأطفال”، فقد قام المركز بتنظيم فصول دراسية تفاعلية وتشاركية للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما ستقوم الشركة بجمع أموال التبرعات لصالح المركز خلال شهر رمضان المبارك أثناء بيع العديد من منتجات سامسونج، بما فيها شاشات التلفاز المقوسة فائقة الوضوح “UHD”، وثلاجة سامسونج الحديثة “RH77H90507F”، والجهاز اللوحي “جلاكسي نوت برو 12.2″، والهاتف الذكي الرائد على مستوى القطاع “جلاكسي إس 5”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy