البريد السعودي و«الإنماء» يوقعان اتفاقية خدمات مع ويسترن يونيون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

2وقعت مؤسسة البريد السعودي ومصرف الإنماء وشركة ويسترن يونيون، الشركة العاملة في قطاع خدمات السداد الدولية ورمزها اتفاقية للاستفادة من خدمات ويسترن يونيون لتحويل الأموال في المملكة. وسيتم بموجب هذه الاتفاقية تقديم خدمات تحويل الأموال عن طريق خدمة «إرسال» لتحويل الأموال، المشروع المشترك الذي أطلقته مؤسسة البريد السعودي ومصرف الإنماء في العام 2013. وستكون هذه الخدمة متاحة ابتداء من شهر رمضان المبارك عبر 15 موقعاً لمكاتب البريد المنتشرة في أنحاء المملكة لتصل بذلك عدد المواقع التي تقدم خدمات ويسترن يونيون إلى ما يزيد على 200 موقع في البلاد.
وقد أكد الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن رئيس مؤسسة البريد السعودي التزام مؤسسة البريد السعودي بتقديم خدمات مميزة على مستوى عالمي في المملكة العربية السعودية بما في ذلك خدمات تحويل الأموال، وقال: «تأتي شراكتنا، أولاً مع مصرف الإنماء لإطلاق خدمة «إرسال» والآن مع ويسترن يونيون ضمن إطار جهودنا الدؤوبة لتوفير خدمات سريعة وموثوقة ومريحة للعملاء لتحويل الأموال في سوق المملكة الذي يحتل المركز الثاني لتدفقات الحوالات المالية في العالم، وذلك مع وجود أكثر من 9 ملايين من العمالة الوافدة، وتتيح ويسترن يونيون من خلال شبكتها العالمية وعلامتها التجارية المميزة للعملاء إرسال وتسلم الأموال في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يأتي مكملاً لرؤيتنا».

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy