بطل بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم يغادر اليوم إلى البرازيل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة – عبدالعزيز عاشور :

الفريق البطل فريق الاحلاميغادر فريق الاحلام من مدينة الرياض ” بطل بطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم ” الاربعاء إلى مدينة سلفادور البرازيلية لحضور مباراة دور الثمانية بين منتخبي هولندا وكوستاريكا جائزة تحقيق الفريق البطولة التي اختتمت بمشاركة 64 فريقا خاضت التصفيات في أربع مدن ا(لرياض والدمام وجدة والاحساء) واحتضنت الرياض مراحلها النهائية وشهدت فوز فريق الاحلام المتأهل من تصفيات مدينة الرياض على المتأهل من تصفيات جدة فريق اتش سفن في المباراة النهائية بركلات الترجيح.

وسيضم الفريق المغادر اللاعبين سعد الراجحي ومقعد الدوسري ومازن يحيى وعلي الاقزل ومحمد حكمي والإداري أحمد رياض والمشرف الفني الإعلامي عماد عيسى.

من جانبها ستقيم شركة كيا موتورز بطولة ودية ترفيهية أشبه بكأس عالم مصغرة للفرق الفائزة في الدول التي اقيمت فيها بطولات مشابهة قبل يوم من موعد دور الثمانية و ستحظى بحضور عدد من الشخصيات الرياضية العالمية.

وبهذه المناسبة تمنى الأستاذ / محمد بن ابراهيم الجبر “مدير عام الاستيراد و التوزيع” لإعضاء الفريق المغادر إلى البرازيل أن يستمتعوا بأجواء كأس العالم بعد أن استحقوا الفوز ببطولة كيا الجبر لخماسيات كرة القدم إثر منافسة قوية مع لاعبين من مختلف مدن المملكة تنافسوا من أجل الفوز بفرصة ثمينة لحضور نهائيات كأس العالم ومعايشة أجواءه الرائعة التي لا تتكرر إلا مرة كل أربعة أعوام.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy