فضّيات “كريستوفل”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جدة- سويفت نيوز:

1 أضفت دار “كريستوفل”  Christofle لمسة الأناقة على فنّ الضيافة مع إطلاق مجموعة صوانٍ فضية لمنطقة الشرق الأوسط حصرياً خلال شهر رمضان المبارك حيث يُعتبر شهر رمضان الكريم مناسبة للقاءات السعيدة مع أفراد العائلة والأصدقاء. وتماشياً مع هذه الروح، تطلق الدار الفرنسية الرائدة في ابتكار أواني المائدة الفضية المترفة، “كريستوفل” Christofle، مجموعة صوانٍ بنسخة مميزة صُمّمت حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط.

تجدر الإشارة إلى أنّ تقليد استعمال الصواني بات جزءاً من فنّ الضيافة في القرن التاسع عشر. ومنذ ذلك الحين، شكّل جزءاً لا يتجزأ من المجموعات التي تقدّمها دار “كريستوفل” Christofle. وعلى سطح الصينية، لطالما نقش مصمّمو “كريستوفل”Christofle مناظر طبيعيّة ومشاهد من الحياة اليومية، فضلاً عن الكثير من الرسومات الزخرفية على مدى  الـ ١۷۰ سنةً الماضية.

وبمناسبة شهر رمضان المميّز، أعادت دار “كريستوفل” Christofle ابتكار تصميم صينية يعود للعام ١۸٦۰، وكان قد عُرض للمرّة الأولى عام ١۸٦٢ في معرض لندن الكبير. فأُعيدت صياغة التصميم الإغريقي الحديث المنقوش على الصينية الأصلية ليزيّن صينية “مالميزون” Malmaison التي تتّسم بالطراز الكلاسيكي للقرن التاسع عشر.

إلى ذلك، تعدّ صينيّة “مالميزون” Malmaison الموديل الأكثر طلباً ورواجاً في المنطقة، بفضل تصميمها التقليدي المزدان بسعف النخيل وأوراق الزنبق المائي الناعمة والمنقوشة على أطراف المسكتين.

2كما أنّ الصينة الرائعة والمحدودة النسخة هذه ابتُكرت لتكون أروع هدية للعيد، وقد صُمّمت بالتالي لتشكّل زينة مثالية لوسط المآدب في شهر رمضان الفضيل.

جدير بالذكر أنّ هذه النسخة المميزة تقتصر على ٢۸٠ صينيةً مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، وستصبح متوفرة في المتاجر بمنتصف شهر يونيو في ٣ أحجام مختلفة (٤٣x ٣١ سم مع مسكتَيْن، ٢٦ x ٢۰ سم و٢۰x ١٦ سم).

تتوفر المجموعة في متجر “كريستوفل” Christofle بدبي مول ومتاجر “تناغرا”Tanagra  في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والكويت والبحرين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy