10 آلاف استراحة طرق سريعة بالمملكة تتجه نحو التجديد ونفض غبار الماضي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

2بدأت جهود الهيئة العامة للسياحة والآثار ووزارة الشؤون البلدية وبعض الجهات الأخرى المسؤولة، تؤتي ثمارها فيما يتعلق بمسألة تطوير الاستراحات في الطرق السريعة بالمملكة، وبالتعاون مع القطاع الخاص، وذلك في إطار تنمية السياحة الوطنية، بعد أن كان واقع معظم هذه الاستراحات ومحطات الوقود والمساجد الملحقة بها غير مريح ومحل انتقادات شديدة، من أوساط المجتمع فضلاً عن وسائل الإعلام .

 

 

مواطنون: التغيير مطلب طال انتظاره ونتمنى السرعة في إنجازه

 

وكانت الهيئة العامة للسياحة والآثار وبتوجيه من سمو رئيسها العام الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز قد نادت وبادرت، بل وأكدت في مناسبات متعددة عل أهمية تطوير وتحديث هذه الاستراحات والاهتمام بها على مدار الساعة خصوصا تلك الواقعة على المدن السريعة في كل مناطق المملكة ، ومنها عشرات الطرق الرئيسية المؤدية الى طريق مكة المكرمة والمدينة المدينة، والتي لايسكها السعوديون، بل وكل زوار المملكة من دول الخليج والدول المجاورة، ومن مختلف دول العالم، وغيرها من الطرق نظرا للكثافة المرورية عليها وأهمية وجود استراحات مناسبة لراحة المسافرين من مختلف الفئات .

برنامج تحسين الخدمات

وقد قامت بعض شركات إدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق الإقليمية مثل الشركة السعودية لخدمات السيارات والمعدات “ساسكو” وشركة بترومين وشركة بترول الإمارات الوطنية المحدودة “إينوك” مؤخرا بإعداد برنامج شامل لتحسين وضع مراكز الخدمة ومحطات الوقود والاستراحات على الطرق بهدف الارتقاء بجودة الخدمة المقدمة في تلك المحطات ومراكز الخدمة ورفع مستواها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy