«المركز التخصصي» و«سيمنس» يوقعان اتفاقية شراكة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

5وقعت شركة سيمنس، الرائدة عالميا في مجال الرعاية الصحية، شراكة تضامنية مع مستشفى المركز التخصصي الطبي بالرياض للتعاون في مجال التعليم والتدريب ونشر الوعي الصحي بالاضافة الى تطوير مهارات وقدرات الكوادر العاملة في مجال الرعاية الصحية بالمملكة.

قام بتوقيع الاتفاقية كلا من الدكتور خالد السبيعي، المدير التنفيذي للمركز التخصصي الطبي والسيد مسفر الشردان، مدير علاقات كبار العملاء في شركة سيمنس السعودية بحضور الدكتور فراس العطاسي، مدير إدارة الأشعة بمستشفى المركز التخصصي الطبي والدكتور عبد الله نعناعة مدير مبيعات قطاع الرعاية الصحية في شركة سيمنس، حيث سيقوم المركز التخصصي الطبي بموجب الاتفاقية بعرض وتقديم أحدث التقنيات المتطورة والرائدة من شركة سيمنس لعملائه بالمملكة.

وقال أريا طلاكار، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس بالمملكة، “إن هذه الاتفاقية ستساعد في رفع الجودة والإنتاجية في تقديم خدمات الرعاية الصحية بالمملكة حيث إننا مع شركائنا شركة ابراهيم الجفالي واخوانه ملتزمون بتقديم الدعم المستمر لتحقيق التطور المستدام لقطاع الرعاية الصحية بالمملكة وذلك عن طريق توفير برامج التدريب والتعليم الطبي”.

ووفقا للاتفافية، سيقوم مستشفى المركز التخصصي الطبي بعرض وتقديم أحدث التقنيات المتطورة والرائدة في مجال الرعاية الصحية من شركة سيمنس مثل جهاز الرنين المغناطيسي (MagnetomAera) وجهاز الاشعة المقطعية (Somatom AS 20) وجهاز الموجات فوق الصوتية (Acuson X150). ما يجعلها واحدة من اكثر المراكز الطبية تطورا بالمملكة ويرفع من مستوى جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطن السعودي.

وصرح ارنيست يانكوليك، رئيس قطاع الرعاية الصحية بشركة سيمنس السعودية “إن الغرض من هذه الاتفاقية هو تأكيد رسالتنا المشتركة لتعزيز التطوير المهني في مجال الرعاية الصحية بالمملكة. وسوف تستخدم اجهزة سيمنس الجديدة لمساعدة كوادر الرعاية الصحية للتعرف على كيفية استخدام ابتكارات أجهزة التصوير الطبي المستخدمة بالمستشفيات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy