«زهور الريف» تطرح مجموعة فيرجيه دو فرانس الفرنسية لصيف 2014

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الخبر

كشفت الشركة الرائدة في صناعة مستحضرات العناية بالبشرة والجسم زهور الريف التجارية عن العلامة التجارية الجديدة (فيرجيه دو فرانس) الفرنسية خلال الحفل النسائي الخاص الذي أقيم بتاريخ 16 -6-2014 في فندق الفور سيزون الرياض وسط حضور اعلامي وجماهيري كبير ابدى خلاله الحضور سعادتهم بتجربة أحدث منتجات الشركة.

وأعقب الحفل المؤتمر الصحفي الذي كانت قد دعت له الشركة جميع الجهات الإعلامية في المملكة، حيث قدمت مدير عام التسويق في زهور الريف السيدة مي قاننجي شرحا موجزا عن الشركة التي تعتبر اليوم من أكبر شركات التجزئة لمستحضرات الجسم والعطور على مستوى المملكة.

وتابعت قاننجي نقوم اليوم بإطلاق فيرجيه دو فراس العلامة الفرنسية الخاصة بشركتنا بعد أن أنهى خبراء الشركة جميع الدراسات والتجارب على جميع أصناف هذه العلامة. وقد تم تطوير هذه المجموعة في مصنع الشركة في فرنسا من مكونات من الازهار والفواكه ومجموعة من النباتات التي تم اختيارها بدقة من العاصمة العالمية لصناعة العطور، مدينة كراس الفرنسية.

وعن هذه المجموعة الجديدة أوضحت مي قاننجي أن العلامة التجارية الجديدة جاءت لتكون إضافة جديدة لمنتجات العناية بالجسم، وتتكون فيرجيه دو فرانس من ثمان أصناف منها كريم الاستحمام، ماء العطر، زبدة الجسم، كريم اليدين، بودرة الجسم، مزيل العرق، رذاذ العطر للجسم وزيت مساج. وكلها مستوحاه من قلب الطبيعة الفرنسية.

وتأتي هذه الخطوة تلبية لرغبات ومتطلبات عملائنا في اقتناء أجود أنواع العطور ومستحضرات العناية بالجسم وفق أقل الأسعار الممكنة. وأضافت قاننجي، أن انطلاق هذه المجموعة يتواكب مع حملة تسويقية فريدة من نوعها مصممة لالتقاء خيال العملاء، مشيرة الى العرض المدمج والحقيقي الثلاثي الابعاد وتقنية النوافذ الهامسة التي يتم استخدامها لأول مرة في المملكة.

يذكر أن زهور الريف إحدى كبرى الشركات السعودية في مجال العطور ومستحضرات العناية بالجسم اللتي أنشأت في عام 1991 وهي الان تمتلك أكثر من 230 متجر في المملكة والخليج ، ولديها مصنع متخصص في إنتاج العطور الحصرية والمنتجات الفاخرة للعناية بالجسم في فرنسا وبهذا تعزز الشركة قدرتها على المنافسة مع العلامات التجارية الغربية في السوق العربية و العالمية. وهناك على مالا يقل عن منتجين جديدين في كل شهر يتم طرحهما في متاجر زهور الريف.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy