فندق «الفيصلية» يوفر تجربة إفطار وسحور طوال شهر رمضان المبارك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

يقدم فندق الفيصلية، أحد فنادق روزوود العالمية، وأبرز فنادق مدينة الرياض، تجربة إفطار مثالية تتكيف مع أجواء رمضان التقليدية تتيح للزوار والضيوف الكرام الحصول على أوقات خاصة مع أحبائهم في خيمة “فوانيس” خلال الشهر الفضيل. تقع الخيمة في واحدة من أفخم قاعات الولائم الملكية، “قاعة الأمير سلطان الكبرى” وتتميز خيمة الفوانيس بمحيطها العربي وقائمة طعامها المميزة التي يعدها أمهر الطهاة.

وبمناسبة حلول الشهر الفضيل، أعدت “الفوانيس” بوفيه إفطار بسلسلة من الأطباق العالمية الشهية ويتضمن البوفيه تشكيلة واسعة من المقبلات الساخنة والباردة والأطباق الرئيسية الشهية وأطيب الحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية والقهوة العربية والشاي على أصوله. يتوفر البوفيه طوال شهر رمضان من مغيب الشمس وحتى الساعة 8:30 مساءً.

ومن جهة أخرى، يدعو “الغلوب”، المطعم الأكثر تألقاً في الرياض الذي يقع على قمة برج الفيصلية المقيمين والزوار لتناول وجبات السحور الشهية والاستمتاع بإطلالته الخلابة على مدينة الرياض. ويرحب “أسير لاونج” بالضيوف الراغبين بالحصول على وجبة سحور خفيفة وسط مزيج من الأناقة والفخامة المعاصرة. تشمل وجبات السحور لمطعم “”الغلوب” و”أسير لاونج” المشروبات الرمضانية التقليدية والمياه والقهوة العربية والشاي. تبدأ ساعات السحور من الساعة 11:00 ليلاً وإلى الساعة 4:00 صباحاً.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم خيمة الفوانيس خدمات على حسب الطلب ومناطق خاصة بالصلاة ومأدبة بإعدادات خاصة للتجمعات تستوعب 1500 شخص طوال شهر رمضان المبارك. وللعملاء من الشركات، يوفر الفيصلية، أحد فنادق روزوود العالمية بوفيه إفطار وسحور بتصميمات خاصة للشركات وباقات رمضانية خاصة.

وتُنظّم خيمة الفوانيس الرمضانية برعاية شركة “واير أرابيا” وساكو و”نورثروب غرومان” و “جولبيتش سافرون” و”باشماخ” و”باك كمفورت” وشركة العيسى للسيارات واليوم (المراعي) وإمداد الرياض وبنك الإمارات دبي الوطني وشركة “إنتاليجانت ميديا”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy