نيوميديا

الشلهوب في مسجد ابن تيمية

سويفت نيوز_الرياض

11زار محمد الحميداني نائب رئيس الهلال عصر أمس الجمعة مكتبة الإمام ابن القيم العامة التابعة لجامع ابن تيمية في الرياض برفقة اللاعبين محمد الشلهوب وسلمان الفرج وعبداللطيف الغنّام ومدير الكرة القدم فهد المفرج ومدير الفريق الأولمبي سعد المنصور واطلعوا عل جميع أقسامها وشاهدوا عرضاً مرئياً لنشاطات جامع ابن تيمية، إذ يقيم الجامع حلقات تحفيظ القرآن الكريم للرجال والنساء، ودورات علمية، كما شمل العرض شرحاً تفصيلياً لما تقدّمه مكتبة الإمام ابن القيم العامة من خدمات للباحثين.
على صعيد آخر.. قرر الجهاز الفني للهلال بدء التدريبات القادمة للفريق عند الساعة الـ10:30 اعتباراً من مساء اليوم تزامناً مع شهر رمضان المبارك، تأهباً لمعسكر الفريقي الخارجي في النمسا الذي ينطلق الخميس القادم ويمتد حتى 25 يوليو، وسيخوض خلاله عدداً من المباريات الودية.
وواصل الفريق تدريباته أمس إذ ركّز الجهاز الفني على تكثيف الجرعات اللياقية بتطبيق عدد من التدريبات على السرعة وقوة التحمّل وسط مشاركة اللاعب حمد الحمد، فيما لم يشارك المحترف البرازيلي تياجو نيفيز في التدريبات نظير مغادرته إلى البرازيل لظروفه العائلية، وتناول اللاعبون فور نهاية التدريبات وجبة عشاء خفيفة قبل مغادرة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى