نواف يستقيل من 9 مناصب رياضية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

2رفع الأمير نواف بن فيصل عميق شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وللأمير مقرن بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء على ما وجده من دعم واهتمام وتوجيه خلال فترة عمله كرئيس عام لرعاية الشباب، مؤكداً: أننا جميعاً جنوداً في خدمة هذا الوطن الغالي.
وقدم الأمير نواف شكره وتقديره لجميع زملائه في الرئاسة العامة لرعاية الشباب واللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحادات الرياضية وأعضاء الاتحاد العربي للجان الوطنية الأولمبية والاتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي على ما بذلوه من جهود وتعاون كبيرين خلال السنوات الماضية، وتمنى سموه للجميع دوام التوفيق.
ودعماً منه للأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، فقد قدم الأمير نواف بن فيصل استقالته من كافة المناصب الرياضية غير الحكومية التي يشغلها، وهي رئاسة اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وعضوية اللجنة الأولمبية الدولية، ولجنة العلاقات الدولية باللجنة الأولمبية الدولية، والاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي، واتحاد اللجان الأولمبية العربية الوطنية، والاتحاد العربي لكرة القدم، واللجنة السعودية البارالمبية، والجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب، واتحاد الفروسية السعودي، مبيناً أن ذلك يأتي من أجل أن يبدأ الأمير عبدالله بن مساعد حقبة جديدة من العمل يجني الوطن وشبابه ثمارها بمشيئة الله تعالى، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy