مناسبات

«أتلانتس النخلة» يطلق خيمة «أساطير» خلال الشهر الفضيل

سويفت نيوز_دبي

10 يستكمل منتجع أتلانتس النخلة في دبي، استعداداته لإطلاق خيمة أساطير الرمضانية الشهيرة، احتفاءً بشهر رمضان المبارك، وذلك حرصاً من المنتجع على تقديم أفضل تجارب الضيافة الرمضانية لزواره. وخصص المنتجع لهذا العام باقات من عالم الأساطير في خيمته الشاطئية المميزة التي تضفي طابعاً عربياً استثنائياً على وجبتي الإفطار والسحور، حيث يقدم أتلانتس هذا العام أنشطة ترفيهة بما في ذلك ألعاب الورق والشطرنج وطاولة الزهر وألحان عربية كلاسيكية على العود وأخرى تراثية على “الربابة” تعيد كثيرًا من التقاليد التراثية العربية إلى الحياة.

وتم تخصيص خيمة “أساطير” لتكون ملائمة للجلسات العائلية، لتأخذهم في رحلة في مملكة الضيافة العربية بطابع ديكور مميز وأطباق الشهر الكريم بكافة أنواعها. وسيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع برحلة ضيافة شرق أوسطية مذهلة يصاحبها خدمات الطهي المباشر التي تقدم مأكولات تقليدية من مختلف المطابخ العربية والشرق أوسطية.

وستقدم أساطير هذا العام مأكولات من المطابخ العالمية أيضاً مثل المطبخ الإيراني والهندي والأطباق الإماراتية ومأكولات عربية تعكس ثقافات وعادات وتقاليد بلدان عربية تشمل الأوزي واللحوم والأرز بالتوابل العربية وكبة باللبن وكرات لحم البقر مع البصل وصلصة الزبادي الخفيفة وصيادية السمك وطبق السمك الكلاسيكي الذي يقدم مع الأرز المتبل والبصل. أما إضافات هذا العام فتشمل أطباق مسخن الدجاج (لفيفات الدجاج العربي) وفتة الدجاج وغيرها من الأطباق الشامية مثل فتات الخبز والأرز واللبن والكركند مع الكسكس وطاجن الدجاج المطبوخ على نار هادئة مع لحم كتف الغنم والأرز الشرقي.

وتتنوع أطباق الحلويات التي تقدم هذا العام، وتشمل لأول مرة سلطة فواكه قمر الدين المجفف والحلويات التركية ومحطة النوجا، فضلاً عن مجموعة مختارة من المثلجات العربية المخلوطة مع حلويات مثل البقلاوة والقهوة العربية والمستيكا والتمر الإماراتي.

وسيكون الإفطار متاحاً حتى الساعة 8:30 مساء مقابل 195 درهماً للشخص الواحد والسحور من الساعة 9:30 مساء حتى 2:30 صباحاً بحد أدنى للإنفاق 150 درهمًا للشخص الواحد.

ومن سلسلة الإضافات الجديدة هذا العام، سيقدم أتلانتس للمرة الأولى في مطعم “نوبو” العالمي وجبة الإفطار خلال شهر رمضان. حيث يحتفي الشيف نوبو بالصائمين بأطباق يابانية الشهيرة مثل سمك القاروص على البخار مع صلصة ميسو وهريس الباذنجان وطبق القريدس مع الكريمة، كما يقدم على الإفطار الفواكه والخضراوات المجففة لكسر الصيام. وسيتم تقديم إفطار نوبو يومياً بسعر 270 درهم للشخص الواحد.

ويقدم مطعم “كلايدوسكوب” وجبة الإفطار بسعر 200 درهم شاملة عصائر رمضان، ويتميز المطعم بالتنوع في الخيارات حيث يقدم أطباقًا متوسطية وعربية ومأكولات هندية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى