رمضان بفندق الريتز-كارلتون الرياض يجمع العروض المميّزة مع الخدمة الشهيرة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

7سويفت نيوز_الرياض

دعا فندق الريتز-كارلتون، الرياض العائلات إلى تناول إفطار شهيّ يحيي التجربة المميّزة التي تقدّمها فنادق الريتز-كارلتون، وتضمّ مأدبة الإفطار أطباقاً من مختلف أنحاء العالم مع أشهى الأطباق التي يمكن تذوّقها في صالات الفندق الفاخرة حيث تعرض تاريخ الفندق العريق في مجال الطعام.

وقال عادل المحبوب مدير عام الفندق: “نتطلّع قدماً إلى استقبال ضيوفنا في فندق الريتز-كارلتون، الرياض بشهر رمضان المبارك. ويكرّس الفندق الكثير من الوقت والمجهود تحضيراً لهذا الشهر الفضيل حرصاً على تقديم أفضل تجربة مذاقية إلى ضيوفنا الكرام”.

ومع غروب الشمس، تفتح صالات الفندق أبوابها للضيوف ليتناولوا إفطاراً لا يُنتسى. وستشمل المأدبة باقة متنوّعة من الأطباق السعودية التقليدية، إلى جانب الأطباق اللبنانية، والمصرية، والهندية، والآسيوية، والعالمية مع عدد من أركان الطهو الفوري التي تقدّم للضيوف جواً مشوّقاً ومن وحي المناسبة الفضيلة.

 

فضلاً على مأدبة الإفطار الرئيسية، يستطيع الضيوف الاستمتاع بإفطار عربي تقليدي أو سحور بمطعم الأرجوان المميّز والهادئ مع مجموعة غنية من المأكولات الرمضانية. وتستفيد المجموعات المؤلّفة من 10 أشخاص أو أكثر والشركات التي تودّ تنظيم مأدبة إفطار خاصّة من أسعار مميّزة وقوائم طعام حسب الطلب في صالة الريتز-كارلتون الفاخرة، وفي مطعم “أوبرجين” الذي يستضيف مآدب الإفطار للحفلات الخاصة فقط.

ويمكن استضافة حتّى 700 شخص في كل صالة في مأدبة البوفيه، وإلى جانب الأطباق اللذيذة، يخصّص فندق الريتز-كارلتون، الرياض غرفة خاصة للأطفال ليستمتعوا بنشاطات مسلّية كالرسم على الوجوه، ومطالعة قصصهم المفضّلة، والألعاب، والتلوين، ومشاهدة الأفلام، بينما يتناول الأهالي إفطاراً لذيذاً وهادئاً.

ومع مباريات أهم مسابقة في كرة القدم في العالم، حول الفندق منطقة حوض السباحة الداخلي فيه إلى موقع يحقّق بفضله أحلام المعجبين بكرة القدم، وتُستكمل التجربة في هذا الموقع بعشب صناعي يشبه ذلك الذي تكتسي به أرض ملاعب كرة القدم، وبالندل الذين يرتدون قمصان الفريق الذي يشجعونه، فضلاً عن شاشة عرض عملاقة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار تنقل المباريات مباشرة على الهواء.

تستقبل ردهة كرة القدم الضيوف يوميا حسب جدول المباريات من الساعة 6:30 مساء حتى الساعة 3 فجراً ويحدد رسم الدخول إلى 285 ريال للشخص الواحد ويشمل هذا السعر المأكولات والمشروبات.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy