رياضة

قرعة دورة القادسية الرمضانية تجرى اليوم في الخبر

سويفت نيوز_الخبر

11 Enlarge font
تواصلت اجتماعات اللجنة المنظمة لمهرجان القادسية الرمضاني (القادسية غير.. في شهر الخير) والذي يبدأ ثاني ايام شهر رمضان المبارك تحت رعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حيث أعلنت اللجنة اعتماد مشاركة 16 فريقا في البطولة بالرغم من وصول عدد طلبات الفرق التي كانت ترغب بالمشاركة في المهرجان الرمضاني لأكثر من 25 فريقا حيث ستُقسم الفرق إلى 4 مجموعات يتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني لدور الثمانية من البطولة، والتي سوف تُجرى قرعتها بعد مغرب اليوم الجمعة في مقر النادي بحضور مندوبي الفرق المشاركة.

وكانت إدارة النادي بالتعاون مع اللجنة المنظمة قد وزعت رقاع الدعوات على عدد من منسوبي الوسط الرياضي بالمنطقة الشرقية وقدامى نجوم الفريق ابان الجيل الذهبي، وذلك لحضور حفل الافتتاح والذي سوف يشهد العديد من الفقرات المميزة التي قدمتها اللجنة المنظمة واعتمدتها إدارة النادي برئاسة معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش وأمين عام النادي عادل الرميحي، والتي من المتوقع أن تحظى باعجاب ضيوف الحفل في الليلة الافتتاحية للمهرجان الرمضاني.
وكشف محمد النهدي رئيس اللجنة الثقافية في مهرجان القادسية الرمضاني أن الاستعدادات على قدم وساق من قبل أعضاء اللجنة المنظمة للبطولة وبمتابعة يومية ومباشرة مع إدارة النادي، حيث يسعى الجميع لإنجاح هذا العرس الرياضي الرمضاني والذي سوف يحظى برعاية وتشريف من قبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وهذا ما يجعل جميع العاملين في اللجنة يكثفون جهودهم الكبيرة لضمان ظهور المحفل بالصورة التي يأملها أبناء الخبر وكذلك عشاق الكيان القدساوي.
وفي نفس السياق رحبت اللجنة المنظمة بمشاركة نادي حمص الاجتماعي بالمنطقة الشرقية والذي يترأسه الدكتور فاتح السباعي مدير عام عيادات إم دي سي بالشرقية والذي قدم شكره وتقديره للجنة المنظمة للمهرجان وعلى رأسها رئيس اللجنة معدي الهاجري وجميع القائمين، للدعوة الكريمة والطيبة لأبناء الجالية السورية وتحديدا الحمصية بالخبر، مؤكدا أن الجالية السورية بالشرقية فخورة بهذه المشاركة الأولى، وبهذه الدعوة في هذا المهرجان الكبير، والذي يحظى برعاية أمير المنطقة الشرقية والذي يعتبر والد جميع الرياضيين بالمنطقة سواء المواطنين أو المقيمين. يذكر أن الجالية السورية ممثلة في نادي حمص الاجتماعي سبق وان شاركت في دورة أبناء الخبر العام الماضي ولاقت ترحيبا كبيرا من قبل المتابعين للدورة خصوصا أن الفريق يضم عددا من اللاعبين ممن فقدوا ذويهم جراء الاحداث التي تعيشها سوريا السنوات الأخيرة.
يذكر أن فريق حمص يدربه في هذا المهرجان المدرب السوري المعروف عبدالعليم كولكو والذي سبق وأن درب عددا من أندية الشرقية لأكثر من 20 عاما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى