قرعة دورة الدبل تجرى بحضور الشخصيات الرياضية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

9سويفت نيوز_الخبر

 

أجريت مساء يوم الثلاثاء الماضي، في برج الدبل بالدمام، قرعة دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الثامنة، بحضور عدد  من الشخصيات الرياضية يتقدمهم مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية، فيصل العبدالهادي، ونائب رئيس نادي النهضة موفق السنيد، وعضو مجلس نادي الاتفاق يوسف السيد،  ورئيس مجلس ادارة شركة عالية عبدالعزيز المطلق،  الى جانب مدير الدورة الأستاذ عماد بن خالد الدبل، ورئيس اللجنة المنظمة محمد بن مفلح العتيبي.
وقد بدأ الحفل بكلمة للمشرف العام على الدورة خالد بن عبدالله الدبل، شكر فيها دعم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد ورعايته للدورة، كما شكر الجهات الداعمة ونادي الاتفاق لاستضافته الحدث والجهات الاعلامية لتغطيتها الحدث،  وأكد بأن الدورة تضم فعاليات أخرى أهمها برنامج إفطار صائم،  حيث سيتم توزيع 6000 وجبة خلال شهر رمضان المبارك، اضافة الى زيارة مستشفى الولادة والاطفال، ودار الرعاية الاجتماعية، وسيتم تواصل الزيارات واستضافة الجمعيات الخيرية.
بعدها قام رئيس اللجنة الفنية أنور المقهوي، بشرح مفصل لتفاصيل وقوانين الدورة بحضور مندوبي الفرق،  ومن ثم أقيمت قرعة المنافسات والتي سحب عليها ضيوف الحدث الى جانب الأستاذ فيصل الدبل وجاء توزيع الفرق كما يلي :
المجموعة الأولى : الزامل والقريان وشركة مشيعل القرني وشركة الكفاح وشركة العبداللطيف.
المجموعة الثانية : شركة الراشد وشركة العبدالكريم ومتجر اوف سايد والراشد قود يير وشركة سراكو.
المجموعة الثالثة : الرشيد وشركة ندى وتشلسي السعودية ومياه الحرمين وبيوت الشباب.
المجموعة الرابعة : مجموعة العطيشان وشركة أحمد غرم الله الغامدي القابضة والمتجر الوطني ومجموعة محمد النهدي العقارية وشركة المسحل.
ومن المقرر أن تنطلق الدورة في الثالث من شهر رمضان المبارك وتستمر حتى 17 من الشهر نفسه بمشاركة 20 فريقاً حيث تتنافس أغلب الفرق القوية على المشاركة لما اكتسبته الدورة من صيت قوي في المحافل المحلية والخليجية.

العبدالهادي  : تنظيم عالي الجودة.
أكد مدير مكتب رعاية الشباب بالمنطقة الشرقية فيصل العبدالهادي أن هذه الدورة والتي تقام خلال شهر رمضان المبارك أكبر من أن تسمى دورة فهي عمل تطوعي كبير لما رأيته من خلال العرض بتواجد مسابقة حفظ القرآن الكريم وبرنامج افطار صائم والزيارات الاجتماعية ، كل هذه الأمور التي يقوم بها اخوان وأبناء الفقيد عبدالله الدبل لأنهم يعرفون جيدا ماذا يريد عبدالله يرحمه الله، ويسيرون حسب رؤيته لأنه انسان يحب الخير ، وأتمنى التوفيق لكل من سعى لاقامة هذه الحدث التي تتزامن مع الشهر الفضيل بتنظيم عالي الجودة حتى أن بعض الاتحادات أو بعض اللجان الأولمبية لاتقوم بمثل هذا التنظيم ، ومن خلال الحضور والكلمات ، واكبر دليل حرص الشخصيات الرياضيية في المنطقة على الحضور والتفاعل مع الدورة يؤكد حبهم وتقديرهم للفقيد عبدالله الدبل، يرحمه الله.

مسابقة حفظ القرآن الكريم
تواصلت التصفيات الخاصة بمسابقة حفظ القرآن الكريم الخاصة بالدورة والتي سيتم ختامها في الخامس من شهر رمضان المبارك في جامع خالد الدبل بالخبر، حيث يختبر فيها الطلاب المرشحون من الدورات المكثفة بالدمام والظهران والخبر ثم يترشح منهم تسعة طلاب، وهم أفضل ثلاثة طلاب في كل فرع ثم يتم اختبار المرشحين التسعة مرة أخرى علناً أمام الجمهور بجامع الدبل وعلى ضوئها يتم الفرز النهائي للفائزين. ومن الجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على المسابقة تضم المهندس محمد الدبل المشرف العام علی المسابقة وعضوا اللجنة الفنية للمسابقة الشيخ صلاح الزيات، والشيخ محمد العبدالهادي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy