موبايلات

تشكيلة جديدة من طابعات إبسون بتقنية PrecisionCore

الرياض- سويفت نيوز:

أعلنت شركة إبسون عن إنتاج نوع جديد من الطابعات النافثة للحبر مُخصص للأعمال التجارية، مع طرح طُرز تلبي احتياجات الشركات أياً كان حجمها – بداية من المكاتب الصغيرة وصولاً إلى المؤسسات العملاقة. وتجسد هذه الطابعات باكورة إنتاجنا من الطابعات التجارية النافثة للحبر التي تتميز بتقنية الطباعة PrecisionCore الحصرية لشركة إبسون. ويعمل هذا النوع من الطابعات على الارتقاء بمزايا تقنية الطباعة من خلال الحبر النفاث في إطار منافسة تقنية الليزر في أماكن العمل.

 وفي هذا الصدد يقول خليل الدلو، مدير عام شركة “إبسون الشرق الأوسط”: “تستخدم كافة الطابعات التجارية النافثة للحبر التي توضع على سطح المكتب تقنية الطباعة PrecisionCore – وهي التقنية نفسها التي تضمن الجودة والمتانة والسرعة لكافة الطابعات الصناعية التي نطرحها. تمثل هذه الطابعات إضافة إلى نطاق الطابعات التجارية المخصصة للشركات التي ننتجها بجميع الأحجام إلى جانب أنها موفرة في التكاليف التشغيلية واستهلاك الطاقة وذات تأثير محدود على البيئة”.

نهدف من وراء إنتاج التشكيلة WorkForce Pro WF-5600  (WF-5690DWF, WF-5190DW, WF-5620DWF, WF-5110DW) إلى تقليل النفقات والحد من التأثيرات البيئية. تتناسب هذه الطابعات التي تعمل بورق مقاس A4 مع المكاتب الصغيرة والمتوسطة وحتى المؤسسات العملاقة والهيئات الحكومية، حيث يمكنها توفير ما يصل إلى 50 بالمائة من متوسط تكلفة طباعة الصفحة الواحدة[1] إضافة إلى توفير استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 80% مقارنة بطابعات الليزر الملونة المنافسة[2]، وقدرة على استيعاب خرطوشات الحبر ذات السعة الهائلة التي تصل إلى 4000 صفحة، وسرعة طباعة هائلة، وخصائص مدمجة تتناسب مع الاستخدامات التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى