74 مليون تغريدة بمناسبة رمضان حول العالم في تويتر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – سويفت نيوز :

Twitter Ramadan Exampleبعد أيام قليلة يحتفل أكثر من 1.5 مليار مسلم حول العالم بحلول شهر رمضان المبارك، شهر الصوم والشهر التاسع في التقويم الاسلامي. وسيكون موقع تويتر المكان المفضل للكثيرين منهم لمشاركة ذكرياتهم ولحظاتهم الجميلة في هذا الشهر الفضيل، وقد سجل الموقع العام الماضي أكثر من 74.2 مليون تغريدة حول الشهر المبارك من مختلف دول العالم.

 احتفلوا برمضان حول العالم

ويمتاز شهر رمضان المبارك بالكثير من العادات والتقاليد الإجتماعية والطقوس والشعائر الدينية، ونحن في موقع تويتر متحمسون جداً لمساعدتكم على الإحتفال برمضان من خلال اطلاق الوسم )الهاشتاج(:  #Ramadan والوسم #Eid. فقط قوموا بكتابة الوسم (#) أمام كلمة رمضان وكلمة عيد، وستظهر أيقونة أو رمز ((Hashflag بعد النص. ثم قوموا بإستخدام هذه الصور لتعرضوا كيف يحتفل أهل الحي أو المدينة أو البلد الذي تعيشون فيه بشهر رمضان المبارك، وتواصلوا مع كل من يحتفل بالشهر الكريم في أي مكان في العالم.

 مواعيد الافطار في رمضان

كما قمنا بالاتفاق مع قناة العربية@AlArabiya  لنقدم لكم مواعيد الإفطار من خلال التغريدات اليومية. كل ماعليكم فعله هو إرسال تغريدة إلى @AlArabiya مع الوسم #iftar مع إضافة اسم المدينة التي تعيشون فيها، ومن ثم ستقوم @AlArabiya بالرد وإرسال موعد الإفطار. هذا ويمكنكم اتباع نفس الطريقة لمعرفة مواعيد الإمساك #Imsak.

وعلى سبيل المثال، اذا كنتم تعيشون في مدينة الرياض، بإمكانكم إرسال التغريدة: #Riyadh @AlArabiya #Iftar

 تابعوا برامجكم المفضلة

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز شهر رمضان بالكثير من البرامج والمسلسلات التلفزيونية الرائعة التي يتم إنتاجها خصيصاً ليتم عرضها خلال الشهر المبارك، وسيوفر الكثير منها كماً كبيراً من المحتوى عبر موقع تويتر. ومن أهم هذه المسلسلات التي ينتظرها الكثيرون مسلسل سرايا عابدين @SarayaAbdeen. وقامت قناة إم بي سي  1 (@MBC1) بإعداد حسابات خاصة على تويتر لجميع الشخصيات في المسلسل. وتتوفر هنا قائمة بجميع هذه الحسابات التي يمكنكم اتباعها عبر تويتر. وبالإضافة إلى ذلك، قمنا بإعداد قائمة من البرامج والمسلسلات الاخرى من كافة دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا التي يمكنكم أن تتابعوها عبر شاشة التلفاز أو عبر موقع تويتر.

ونتطلع لرؤيتكم جميعاً خلال شهر رمضان المبارك برفقة الأهل والأصدقاء والأحبة، كما نتطلع لرؤية المزيد من الحسابات عبر تويتر لكل من يريدون أن يشاركوا العالم لحظاتهم الجميلة. وللمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: https://discover.twitter.com/

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy