موبايلي تحفز شركاءَها بإطلاق (شريكي بلس) لمبيعات الموزعين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الرياض – سويفت نيوز:

17-6-2014 (13) 17-6-2014 (53)احتفلت موبايلي بإطلاق برنامج (شريكي بلس) الأول من نوعه بالمملكة والخاص بمبيعات الموزعين، خلال حفل أُقيم بفندق الريتز كارلتون بالرياض بحضور المهندس إبراهيم العمر الرئيس التنفيذي للمنتجات وتطوير الأعمال ، وعدد من كبار التنفيذيين بالشركة وقيادات شركاء البرنامج.

ويهدف برنامج (شريكي بلس) إلى تقسيم مبيعات الموزعين إلى ثلاثة فئات هي البلاتينية، الذهبية والفضية، حيث تحصل كل فئة على مكافآت مالية لنقاط البيع المميزة ومكافآت عديدة أخرى، كما يهدف كذلك إلى تحفيز المزيد من الشركاء إلى الالتحاق بالبرنامج.

وجاء إطلاق برنامج (شريكي بلس) بعد دراسات مستفيضة لواقع سوق الاتصالات بالمملكة، كما تم دعمه بالعديد من الخبرات والإمكانيات المتميزة في مجال مبيعات الموزعين لتقديم دعم كبير يتيح لهذا البرنامج أن يتطور على المدى البعيد.

وسيسهم البرنامج في تحقيق انتشار أوسع لنقاط بيع موبايلي من خلال تقديم دعم فوري لكافة النقاط الجديدة، بالإضافة إلى تخصيص مدير حساب خاص لكل نقطة بيع ودعم فني يعمل على مدار الساعة.

المهندس إبراهيم العمر الرئيس التنفيذي للمنتجات وتطوير الأعمال بشركة موبايلي أكد على أن الشركة تسعى دائمًا إلى الابتكار في تطوير العلاقة التي تجمعها مع شركائها ورفدها بالحوافز التي تنميها مما ينعكس على مستوى الخدمة التي تقدم للعملاء وسرعة الانتشار ، مشيراً إلى أن موبايلي تمضي بخطى ثابته نحو تنفيذ خططها الطموحة لتطوير أعمالها وسرعة انتشار خدماتها بما يتواكب مع النمو الذي يشهده قطاع الاتصالات.

وشملت فعاليات الحفل تكريم عدد من نقاط البيع المميزة نظير الجهد الكبير الذي بذلوه خلال الفترة السابقة، وهو ما يعكس عمق العلاقة القوية التي تجمع موبايلي بشركائها.

يذكر أن موبايلي تهدف دائمًا إلى تطوير أعمالها بالدخول بشراكات تعطي قيمة مضافة تسهم في تطوير أعمالها، إلى جانب حرصها الشديد على أن تكون دائمًا الأقرب إلى مشتركيها سواء جغرافياً أو من خلال الخدمات المتميزة التي تقدمها.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy