Search

“ميشلان” تواصل تجارب قيادة السيارات الرياضية للعام الثاني عشر على التوالي في ماليزيا

جدة – سويفت نيوز:

Michelin Pilot Sport Experience 2016 MPSE 2016_Formula 4 Racing MPSE 2016_Lamborghini GT3تجدد “ميشلان” استضافتها للفعالية السنوية لتجارب قيادة السيارات الرياضية (MICHELIN Pilot Sport Experience) والتي أقيمت في حلبة “سيبانغ” الدولية لسباقات فورمولا1 في ماليزيا للعام الثاني عشر على التوالي. وفي أغسطس 2016، دعت ميشلان الشخصيات المؤثرة وممثلي وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لحضور الحدث المشوق على مسار حلبة السباقات الماليزي، وكذلك تمت دعوة عملاء محظوظين فازوا بتذكرة حضور تجربة العمر عقب مشاركتهم بمسابقات جرى تنظيمها على شبكة الإنترنت.

وبتوجيه من فريق نخبة من المتسابقين المحترفين والمدربين، قاد المشاركون سيارات سباقات مذهلة مثل سيارة سيتروان دي أس 3 آر 1 وسيارة فورمولا4 وسيارة السباقات رينو كليو وسيارة لابورغيني جي تي 3 2014 وسيارة فورمولا لومان ذات المقعدين، والتي صممت خصيصاً لهذا الحدث.

وأوضح فيليب فيرنويل، رئيس مجلس الإدارة ورئيس ميشلان أفريقيا والهند والشرق الأوسط: “إن أفضل طريقة لنظهر مدى شغفنا بتحقيق أفضل أداء هي من خلال مشاركة هذا الشغف مع أصحاب المصلحة الرئيسيين على سيارات رائعة، وفي بيئة مثالية، ومع متسابقين محترفين، حيث يمكن للمرء أن يشعر ويلمس الفرق الذي يمكن أن تحدثه إطارات ميشلان”.

وأضاف فيرنويل” “تعد التعليقات الإيجابية والمشاركة القوية في هذا الحدث التي نشهدها كل عام تأكيداً على دور هذه الفعالية كمنصة تسلط الضوء على علامتنا التجارية وتقدم أفضل انطباع عن المنتجات التي نوفرها”.

وأطلقت تجربة “ميشلان” لقيادة السيارات الرياضية بداية في حلبة سيبانغ الدولية سباق لرياضة سباق السيارات عام 2006 وتطورت لتصبح اليوم حدثاً سنوياً بارزاً للشركة في المنطقة.


الوسوم


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *