سيارات

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات تحتفي بوصول جاكوار F-PACE للسعودية

جدة-سويفت نيوز:

استضافت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات،الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاند روفر 13249518_10207544810157411_2070536218_nفي السعوديه،حفل إطلاق السيارة الرياضية العملية الأرقى في العالم،جاكوار F-PACEالجديدة كلياً، في جدة.

وتعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً مركبه دفع رباعي عالية الأداءتم تصميمها وهندستها لتقديم أعلى مستويات الرشاقة وسرعة الاستجابة والنقاء التي تشتهربها جميع سيارات جاكوار،إلى جانب ديناميكيات القيادة ومرونة الاستخدام اليومي التي لاتضاهى.

ومع تطويرها باستخدام هيكل جاكوار خفيف الوزن من الألومنيوم،تجمع سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً أرفع درجات النقاء لخطوط التصميم والأسطح والأبعاد مع مزايا مستوحاة من سيارة F-TYPE مثل غطاء العجلات الخلفي ذات الانحناءاتالقوية،وفتحات التهوية الجانبية والشكل المميز للأضواء الخلفية.

ومن خلال الوفاء التام لمبادئ التصميم، يمكن التعرف بسهولة على جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بأنها واحدة من سيارات جاكوار. ويوحي الشبك الأمامي الجريء وغطاء المحرك القوي بالقدرة الأدائية الاستثنائية للمحركات مثل محرك البنزين V6 سوبرتشارجد بقوة 380 حصان المتوفر لموديل F-PACE S. كما ترتقي مواصفات عدة بالرؤيةالتصميمية للسيارة النموذج C-X17 إلى الإنتاج الفعلي. ومن أهم تلك المواصفات المصابيح الأماميةالنحيلة من نوع Full-LED،والعجلات الخلائطية مقاس 22 بوصة، والبروزالأمامي القصير..

وتزهو سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بنظام المعلومات والترفيه الجديد من جاكوار،ونظام الدفع الرباعي الأكثرتطوراً على الإطلاق، مع مجموعةرائعةمن تقنيات السلامةالنشطة،مما يضمن أن تقدم كل رحلةتجربة مميزة وفريدة.

بمناسبة إطلاق سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً قال السيد فيلكو لازوف مدير عام جاكور لاندروفر في السعودية:

“إن إطلاق سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً  مثل حقبة جديدة لسيارات جاكوار في العالم والمملكة. كمااننا الموزع المعتمد لسيارات جاكوارفي المملكةالعربيةالسعودية،نحن فخورون اليوم باتخاذخطوةأخرى،جنبا إلى جنب مع جاكوارفي تعزيزالتزامنالعملائنامن خلال توفيرسيارات تعتبر الأقضل تكنولوجيا وابتكارلمتعة القيادة.”

وتعليقاً على إطلاق سيارة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً في المملكة العربية السعودية  قال مدير العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي للسيارات جاكور في منطقة الشرق الاوسط وشمالي أفريقيا: “تعتبر جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بانها مركبة الدفع الرباعي عالية الأداء مع ديناميكيةقيادة متميزةتجمع بين المظهر الأنيق ومرونة الاستخدام اليومي، وكلّي ثقة بأنها ستحظى بإعجاب عملائنا سواءٌ في المنطقة أو حول العالم. وقدجذبت هذه السيارة قدراًكبيراًمنالاهتمامعلىالمستوى العالمي ولاسيمامع تسجيل الرقم القياسيالعالمي في موسوعة غينيس للقيادة على أكبرمضمار دائري على الإطلاق خلال فعالية الكشف رسمياً عنها في فرانكفورت،ونحن فخورون للغاية بتقديمF-PACEالجديدة كلياً هنافي السعودية.

وتتوفر تشكيلة جاكوار F-PACE الجديدة كلياً بشكل حصري الآن في صالات عرض شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وأول سيارة من نوعها تتمتع بضمان الوكيل لمدة 5 أعوام أو 250 ألف كيلومترمع خدمة المساندة على الطريق  وصيانة لمدة 5 سنوات او 105.000 الف كيلومتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى