محليات

مصرع 6 مصريين وإصابة طفل من أسرة واحدة قادمة للعمرة من الامارات بجدة

الأسرة

 

 

جدة- سويفت نيوز:

لقي ستة أفراد من أسرة مصرية مكونة من سبعة أفراد  مصرعهم في حادث مروري بجدة بعد اتتهائهم من أداء مناسك العمرة وتوجههم لطريق المطار لعودتهم من مقر إقامتهم في الامارات  ولايزال طفل من الأسرة في العناية المركزة من جراءالحادث بإحدى المستشفيات بجدة.. الحادث وقع امس على كوبري بريمان بجدة في تصادم سيارتهم الأجرة  التي يستقلونها بسيارة أخرى ومات سائقا السيارتين. وشيعت جنازة أفراد الاسرة من مسجد فلسطين بشارع الأربعين بجدة وتم دفن الجثث في مقبرة بأخشي بجدة .وقام القنصل المصري العام بجدة السفير عادل الألفي بمتابعة إجراءات الحادث والدفن وتلقي التعازي، بحضور كفيل الاسرة

الإماراتي الذي حضر خصيصا لتلقي التعازي .

السفير

يذكر أن الطفل المصاب عمره 8 سنوات، واسمه محمد أيمن. وهو حاليا بمستشفى الجدعانى حى الصفا  الدور الاول قسم العناية المركزة حالته سيئة جدا كسور فى الذراعين و الرجلين والحوض وهو فى غيبوبه لكن من شدة الالم بيفيق من الغيبوبة و يصرخ ويبكى ويرجع مرة اخرى للغيبوبة.

خاله وجدته وعمه حضروا من مصر اليوم وهم جالسين معه.

وناشد نشطاء أن حالة الطفل  بحاجه لدخوله لمستشفى حكومي تكون تخصص جراحة عظام، مناشدين من يمد يد المساعدة لنقله لأى مستشفى حكومي مثل مستشفى الجامعة او مستشفى الملك الفهد او أى مستشفى آخر لانه بحاجه لعدة عمليات.

مؤكدين أنه ليس بحاجه للتبرعات ولا المال هو بحاجه لنطمئن عليه و نزوره و ندعوا له بالشفاء والله يصبره على فراق اسرتة ويعوض صبره خير.

هذا رقم خال الطفل اسمه الاستاذ محمد عطيه 0580238167     للتواصل معه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى