اقتصاد

أمين محافظة جدة يفتتح معرض البناء والديكور السعودى 2016 الاثنين

Arabstoday-معرض-البناء-والدجدة -سويفت نيوز:

نيابة عن صاحب السمو الملكى الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة، يفتتح معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني بن محمد أبو رأس ، يوم الإثنين ، معرض البناء والديكور السعودي 2016 فى نسخته الخامسة والعشرون  وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات بتنظيم شركة الحارثى للمعارض خلال الفترة من 11 إلى 14 أبريل الجاري.

ويأتي المعرض هذا العام، وذلك في ضوء التطور العمرانى  والنمو الملموس الذي تشهده قطاعات البناء والعقارات في السعودية ، والتزام الحكومة السعودية بتبني استراتيجيات للتنوع الاقتصادي.

ويعد هذا المعرض من أكبر المعارض التخصصية في مجال مواد وأدوات وتقنيات البناء والتشييد والتصميم الداخلي، ومن المتوقع أن يظهر المعرض في نسخته الجديدة بشكل أقوى وبمشاركات أوسع مع إدخال عدد من قطاعات البناء الجديدة به. 

وسوف يشغل المعرض مساحة 20000 متر مربع وستشارك به أكثر من 200 شركة محلية ودولية، وستعرض تلك الشركات عدد من المعروضات ذات العلاقة وأعمال البناء والتشييد والتصميم الداخلي .

ومن المتوقع أن يشهد هذا المعرض إقبالا جماهيريا كبيرا يفوق ما شهده المعرض السابق حيث تجاوز عدد زائري المعرض السابق 15 الف زائر، وذلك بسبب النقلة النوعية التي سيشهدها هذا المعرض في نسخته الجديدة في مجال زيادة عدد الشركات العارضه وشمولية ما تحتوي عليه من معروضات لتغطي كافة متطلبات البناء بدء من مراحل الخطط والخرائط الى مراحل التأسيس والبناء وكافة مستلزمات البناء والديكور.

 ويلبي المعرض احتياجات مجموعة واسعة من العملاء، تشمل مديري المواقع والمهندسين المعماريين والمقاولين والاستشاريين وأصحاب المنازل والمستوردين والموزعين ومصممي الديكور الداخلي، ومديري وأصحاب العقارات ومديري المشتريات ووكلاء العقارات وتجار التجزئة والموردين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى