Search

علاقات الصداقة على طاولة خادم الحرمين وأعضاء “الكونجرس”

1

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أمس وفدا من الكونجرس الأمريكي برئاسة السيناتور ليندسي غراهام، ضم كلا من السيناتور الجمهوري عن ولاية جيورجيا ديفيد بيردو، والسيناتور الجمهوري عن ولاية نورث كارولينا توم تيليز، والنائب الجمهوري عن ولاية فلوريدا ديفيد جولي، والنائب الجمهوري عن ولاية إلينوي آدم كينز ينغر، والنائب الجمهوري عن ولاية ساوث كارولينا توم رايس.

وجرى خلال الاستقبال استعراض علاقات الصداقة بين المملكة والولايات المتحدة الأمريكية، إضافة إلى بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.

حضر الاستقبال وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، وزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، والسفير الأمريكي لدى المملكة جوزيف ويستفول.

وكان خادم الحرمين الشريفين استقبل أخيرا وفدا من الكونجرس الأمريكي برئاسة السيناتور بنيامين كاردن ضم كلا من السيناتور الديمقراطي من ولاية ماستشيوستش أدوارد ماركي، والسيناتور الديمقراطي من ولاية أوريغون جيف ميركلي، والسيناتور الجمهوري من ولاية كولورادو كوري غاردنر، واستعرض معهم علاقات الصداقة وآفاق التعاون بين البلدين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *