كتاب السلام
جاسم
займ срочно

المفتي العام ونائبه يتسلّمان تقريرًا عن جهود فرع الإفتاء بجازان للعام ٢٠٢٣

الرياض – واس:

استقبل سماحة مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء والرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتب سماحته بالرئاسة العامة، مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ عبدالله بن علي حمدي الذي سلّم لسماحته التقرير الختامي للفرع لعام ٢٠٢٣.

كرتنا ثقافتنا

واستمع سماحة المفتي إلى شرح عن ما قام به الفرع خلال العام من مبادرات لخدمة المواطنين والمقيمين تيسيرًا لأمورهم، معربًا عن شكره لمدير عام الفرع على ما يقدمه الفرع من جهود ومشاركات .

من جهة أخرى استقبل معالي نائب الرئيس العام للشؤون التنفيذية المشرف على مكتب المفتي العام الشيخ فهد بن عبدالعزيز العواد بمكتبه مدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان الأستاذ عبدالله بن علي حمدي، الذي سلّم لمعاليه التقرير الختامي للفرع لعام ٢٠٢٣.

وأشاد معاليه بما عمله الفرع من جهود وأعمال خلال العام وشكر معاليه مدير عام الفرع والعاملين فيه على ما قدموه من جهود ومبادرات لخدمة أهالي المنطقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy