“سوق.كوم” يحصد المركز الأول في تجارة التجزئة الإلكترونية في الشرق الأوسط

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- هشام رفعت:

Souq_logo_EN-AR Raj_Mahen_award حصد “سوق.كوم”، موقع التجارة الإلكترونية الأكبر على مستوى العالم العربي، جائزة أفضل موقع تسوق إلكتروني في الشرق الأوسط للعام الثاني على التوالي، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز أكاديمية الشرق الأوسط لتجارة التجزئة “ميرا 2014”.

ومنذ انطلاقتها عام 2008، دأبت جوائز “ميرا” السنوية على تكريمالشركات التي تحافظ على تميزها تباعاً طوال 12 شهراً في تجارة وتسويق منتجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والإلكترونيات للمستهلكين، مع تخصيصها جوائز آخرى لفئات البيع والتوزيع وتجارة التجزئة.

وقد حقق “سوق.كوم” فوزاً كاسحاً بالجائزة، بعد التصويت المفتوح الذي شاركت فيه منافذ البيع خلال أمسية العشاء الخاصة بالجائزة والتي أقيمت في 21 مايو الماضي. وبعد اختيار “دستري”؛ المؤسسة المنظمة للفعالية، القائمة القصيرة للمرشحين الخمسة الأهم، فاز موقع “سوق دوت كوم” بالجائزة المرموقة بعد حصده 72 بالمائة من الأصوات خلال الأمسية.

وعقب إعلان الجائزة، أكّد رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي لـ “سوق.كوم”، أن هذا التكريم يرسّخ كفاءة نموذج العمل المتميز التي قامت عليه الشركة منذ تأسيسها، والذي ضاعف قيمتها بواقع عشرة أضعاف خلال عامين فقط، ووفر لها تمويلاً ضخماً بأكثر من 150 مليون دولار.

وقال مشحور: “إلى جانب موقعنا كوجهة التسوق الإلكتروني المفضلة على مستوى المنطقة، نحن نوفر منصة متكاملة تتيح لمختلف المشروعات الصغيرة والعلامات التجارية والموزعين والتجار الوصول بسهولة وعبر قناة رئيسية واحدة إلى قاعدة واسعة من المتسوقين الذين يثقون بنا. وحقيقة أن حصولنا على هذه الجائزة تم بأصوات منافذ البيع هو دليل إضافي أننا على المسار الصحيح.”

ويحتل “سوق.كوم” موقع الريادة في مجال التجارة الإلكترونية على مستوى العالم العربي، وهو ما يظهر جلياً بوضوح في حجم الحركة الهائلة للزوار والمتسوقين التي يشهدها الموقع على مدار الساعة، حيث يسجل 24 مليون زيارة شهرياً، ويضم 6.2 مليون مشترك في قاعدة مستخدميه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy