كتاب السلام
جاسم
займ срочно

جيتور تجذب الأنظار إليها في معرض الرياض للسيارات بإطلاق طراز “T2”.

جيتور، مستقبل من الخيال! وإطلالة تحبس الأنفاس في معرض الرياض للسيارات

 

 الرياض – شادن الجعيد:

أطلقت شركة التوريدات الوطنية للسيارات “NMS” الوكيل المعتمد لسيارات جيتور في المملكة العربية السعودية، أحدث طرازات جيتور “T2” خلال مشاركتها في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم في الفترة من 5 الى 9 ديسمبر 2023 في “المملكة ارينا” المبنى الأحدث في عالم الفعاليات، والذي تم بناءه وتجهيزه بأحدث التقنيات التي تخدم جميع الفعاليات المقامة والمعتمدة عالميا، خلال ٦٠ يوماً ليتسع إلى أكثر من ٤٠ ألف زائر، بمساحة شاسعة تزيد عن ٢٠٠ ألف متر مربع.

كرتنا ثقافتنا

هذا وتأتي مشاركة التوريدات الوطنية للسيارات “NMS” في معرض الرياض للسيارات في المملكة العربية السعودية ضمن الإطار العام لإستراتيجيتها التسويقية، والتي تهدف بأن تكون أقرب ما يمكن من عملائها الحاليين والمحتملين والمتطلعين للتعرف على علامة جيتور، والبحث عن آرائهم بسيارات جيتور، وأيضاً حول خدمات ما بعد البيع التي توفرها الشركة.

وإلى جانب الكشف عن طراز “T2” الجديد لأول مرة في الشرق الأوسط، عرضت شركة التوريدات الوطنية للسيارات “NMS” خلال معرض الرياض للسيارات مجموعة واسعة من طرازات جيتور المميزة وهي:

X70 Plus, X70, X90 Plus, Dashing.

الجدير بالذكر أن معرض الرياض للسيارات لهذا العام يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض ليتيح لمحبي السيارات التعرف على أحدث السيارات في العالم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للشركات للقيام بإطلاق حصري لأحدث الطرازات في السوق السعودي، والذي يعد أكبر المستوردين للمركبات في المنطقة بنسبة تزيد عن 40%، بإجمالي مبيعات يصل إلى أكثر من نصف مليون سيارة سنوياً، هو ما يمثل 50% من السوق الخليجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy