كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الفنان القدير أحمد الجميري يشارك في حفل ليلة الفن البحريني في 21 ديسمبر القادم بمناسبة اليوم الوطني البحريني

البحرين – جمال الياقوت :

يشارك الفنان البحريني القدير أحمد الجميري في إحياء ليلة الفن البحريني مع نخبة من أبرز الفنانين البحرينيين في 21 ديسمبر الجاري على مسرح الدانة في حفلة غنائية حصرية مع الفن البحريني وذلك تزامنا مع الأعياد الوطنية المجيدة للمملكة.

تتيح هذه الحفلة الفرصة للجمهور للاستمتاع بأجواء الموسيقى والغناء البحرينية الأصيلة في الهواء الطلق، حيث يتم فتح باب حجز التذاكر للجمهور المهتم بحضور هذا الحدث الفريد.

وأعرب الفنان البحريني القدير أحمد الجميري عن سعادته بالمشاركة في هذه الحفلة المميزة، حيث صرح قائلاً: “يسعدني الإعلان عن حفلتي القادمة في ديسمبر مع نخبة من ألمع الفنانين في المملكة”. يُعتبر الجميري أحد رموز الفن في البحرين، وقد قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة التي نالت إعجاب الجمهور على مر السنين.

كرتنا ثقافتنا

تأتي هذه الحفلة ضمن سلسلة فعاليات تهدف إلى تعزيز الثقافة البحرينية والحفاظ على تراثها الفني. يتوقع أن يشهد هذا الحدث الفني حضورًا كبيرًا من محبي الفنون والموسيقى في البحرين، حيث سيتم تقديم باقة متنوعة من الأغاني والأعمال الفنية التي تعبر عن الهوية البحرينية الغنية وتراثها الفني القديم والحديث.

يعد مسرح الدانة واحدًا من أبرز المراكز الثقافية والفنية في البحرين، حيث يقدم مجموعة متنوعة من العروض المسرحية والحفلات الموسيقية التي تعكس التنوع الثقافي للبلاد. ومع إقامة هذه الحفلة الحصرية ليلة الفن البحريني، يستمر مسرح الدانة في دعم وتعزيز المبدعين والفنانين المحليين، وتعزيز مكانة البحرين كوجهة رائدة للفنون والثقافة في المنطقة.

تهدف هذه الحفلة إلى إبراز التراث الفني البحريني الغني والمتنوع، وتعرضه للجمهور المحلي والدولي، وتشجيع المواهب الشابة في المجال الفني. تعكس هذه الفعالية الثقافة الغنية والتنوع الفني في البحرين، وتعزز الفخر الوطني خلال الأعياد الوطنية المجيدة.

تعتبر هذه الحفلة فرصة استثنائية لعشاق الفن البحريني والموسيقى، حيث يتواجد نخبة من ألمع الفنانين البحرينيين على المسرح. ستكون ليلة مليئة بالأغاني والأداءات المميزة، وستترك انطباعاً قوياً في قلوب الحضور.

تتيح هذه الحفلة الفرصة للجمهور للاستمتاع بأجواء الموسيقى والغناء البحرينية الأصيلة في الهواء الطلق، حيث يتم فتح باب حجز التذاكر للجمهور المهتم بحضور هذا الحدث الفريد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy