كتاب السلام
جاسم
займ срочно

معالي المشرف العام على مكتبة الملك عبد العزيز يهنئ الياقوت بإنجاز كرتنا ثقافتنا

الرياض – سويفت نيوز:

هنأ معالي الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر المشرف العام على مكتبة الملك عبد العزيز العامة الدكتور جاسم الياقوت نائب رئيس إتحاد الإعلاميين العرب بصدور النسخة الجديدة من الكتاب الوثائقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الفائز بجائزة كتب السلام الدولية.

كرتنا ثقافتنا

وأوضح معاليه أن هذا الإنجاز يضاف إلى الإنجازات السعودية الدولية الكثيرة التي تحققت في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظهما الله.

وقال لقد إطلعت على إهدائكم الكريم نسخة من كتابكم الوثائقي للمبادرة الوطنية كرتنا ثقافتنا الذي يتضمن مزيجاً من الأنشطة الرياضية والثقافية والترفيهية وبرامج المسؤولية الإجتماعية لجميع شرائح المجتمع والتي تماشت مع أهداف ببرامج جودة الحياة أحد مستهدفات رؤية المملكة الطموحة 2030 الحائز على جائزة كتب السلام الدولية على مستوى العالم تحت إشراف الهيئات الدولية ورعاية منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة ومنظمة اليونيسيف لحقوق الطفل والهيئة الوطنية للتسامح كأول سعودي يحصل على هذه الجائزة.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy