كتاب السلام
جاسم
займ срочно

“السعودية” تطور باقات السفر وتضيف مزايا عديدة  لكافة الدرجات

أسعار تناسب مختلف شرائح الضيوف

جدة – شادن الجعيد:

أضافت الخطوط السعودية مزايا عديدة لباقات السفر لمختلف الدرجات على القطاعين الداخلي والدولي وفق نهج تسعير جديد مصمم خصيصاً لتلبية رغبات واحتياجات الضيوف، ويأتي ذلك في إطار حرص “السعودية” على استمرار تطوير الخدمات حيث يمكن الحجز على فئة السفر الجديدة عبر موقعها www.saudia.com وكذلك تطبيقات الأجهزة الذكية.

وتتضمن باقات الدرجة الأولى “المميزة”، أما درجة الأعمال فتشمل “الأساسية” و “المرنة” و “المميزة”، فيما تتضمن باقات درجة الضيافة “الاقتصادية” و “الأساسية” و “المرنة” و “المميزة”، والتي تظهر بعد اختيار الوجهة ومن خلالها يمكن للضيوف اختيار الفئة المفضلة للسفر وفق احتياجاتهم.

كرتنا ثقافتنا

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في شركة الخطوط السعودية للنقل الجوي أرفيد نيكولاس: “إن إضافة باقة من المزايا لمختلف باقات السفر وبأسعار متفاوتة يجسد حرص “السعودية” على إعطاء الأولوية للضيوف وتزويدهم بمجموعة واسعة من خيارات الأسعار التي تتوافق مع احتياجات سفرهم المتنوعة مما يساعد الضيوف على اختيار الباقة المفضلة”.

ويمكن للضيوف الآن الاستفادة من خيارات الأسعار المرنة، والذي يوفر مرونة كاملة وأسعار شاملة إلى جانب مزايا أميال الفرسان المطورة بسعر أفضل، ويضاف إلى ذلك وفرت “السعودية” للضيوف خيار سعر التوفير، والذي يتيح خصماً أكثر مقارنةً بالسعر الأساسي حيث يستفيد من ذلك الضيوف الذين يخططون مبكراً للسفر.

وتأتي هذه الخدمات التي توفرها “السعودية” في إطار التزامها بإضافة العديد من المزايا التي تحفز الضيوف على اختيارها كناقل جوي مفضل ويتزامن معها تطوير جذري لمنظومة الخدمات الرقمية وبأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي تساهم في تسهيل وتبسيط الإجراءات وتعزيز وإثراء تجربة السفر.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy