كتاب السلام
جاسم
займ срочно

انطلاق مهرجان العسل بـ” المجاردة ” ضمن فعاليات السياحة الشتوية

أبها – واس:

انطلقت مساء اليوم، فعاليات مهرجان العسل بمحافظة المجاردة في دروته الـ12، الذي يشرف عليه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير، وذلك بالتزامن مع انطلاق مهرجان “المجاردة” الشتوي.

ودشّن محافظ “المجاردة” المكلف ثامر المرزوقي فعاليات المهرجان في صالة المعارض بشارع الفن، ويشارك فيه 41 عارضًا من النحالين و بائعي العسل، إضافة لمشاركة عدد من الجهات لحكومية ذات العلاقة، وعدد من المزارعين والأسر المنتجة.

كرتنا ثقافتنا

ويشهد المهرجان على مدى 4 أيام، عرضًا لأشهر أنواع العسل مثل السدر والسمر والشوكة والمجرى و الظهيان، إضافة لمنتجات العسل المختلفة وأدوات النحل والشمع.

وتشتمل فعاليات المهرجان على برامج سياحية وترفيهية مثل مسرح الطفل وعروض فنية مختلفة وركن للوحات التشكيلية.

وأكد نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بعسير المهندس علي القحطاني أن جميع منتجات العسل المعروضة في المهرجان خضعت لاختبارات وتحاليل الجودة المعتمدة، مشيرًا إلى أن هذه الفعالية ستوفر للزوار وخاصة المهتمين النحالين فرصة للتعرف على أحدث التطورات في تربية النحل وصناعة العسل وتبادل الخبرات بين المهتمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy