كتاب السلام
جاسم
займ срочно

محافظ جدة يشهد توقيع اتفاقيات شراكة بين جمعية المودة وعدد من الجامعات

جدة – شادن الجعيد:
شهد صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي محافظ جدة بمقر المحافظة اليوم، توقيع مذكرات تفاهم و شراكة بين جمعية المودة للتنمية الأسرية بمنطقة مكة المكرمة و عدد من الجامعات والكليات، وذلك لتنفيذ الموسم الثاني من برنامج تحدي غرس القيم لطلاب وطالبات الجامعات، بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي، وعدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات.
وتم توقيع الاتفاقيات بين الجمعية و “جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة جدة، وجامعة دار الحكمة، وجامعة الأعمال والتكنولوجيا، وجامعة عفت، وكلية جدة العالمية،”، وبالشراكة مع مؤسسة أبو غزالة للتنمية الاجتماعية.

كرتنا ثقافتنا

ويأتي ذلك ضمن سعي الجمعية في تعزيز دور الشباب أسرياً ومجتمعياً لبناء جيل واعٍ يقوم بدوره ومسؤولياته تجاه أسرته ومجتمعه.
ويستهدف البرنامج بالشراكة مع الجامعات السبع مشاركة 3,000 طالب وطالبةً في التحدي يقومون بتكوين 600 فريق لصناعة 400 فيلم قيمي، وستفوز في نهاية الرحلة 6 أفلام عبر فريق تحكيم خبير في صناعة الأفلام القصيرة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية المودة المهندس فيصل بن سيف الدين السمنودي أن البرنامج يسعى إلى تنمية مهارات الشباب وغرس القيم الأسرية والمجتمعية والعلاقات الوالدية.
مما يذكر أن البرنامج انطلق في موسمه الأول للمراحل المتوسطة والثانوية والجامعية وشارك فيه 2207 طلاب وطالبات عبر 31 شريكاً تعليمياً من الجامعات والمدارس و 100 سفير للقيم أنتجوا من خلالها 206 أفلام توعوية قصيرة فاز منها 15 فليماً في المرحلة النهائية ووصلت مشاهدات الأفلام أكثر من 116 مليون مشاهدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy