كتاب السلام
جاسم
займ срочно

“باب رزق جميل” يحتفي بمرور 20 عاماً على تأسيسه والإسهام في توفير مليون فرصة عمل

جدة – واس:

احتفى “باب رزق جميل” اليوم في محافظة جدة بمرور 20 عاماً على تأسيسه والإسهام في توفير مليون فرصة عمل، وبالأثر والإرث العميقين اللذين حققهما في مجال توفير فرص العمل والتدريب بالمملكة، كإحدى الشركات التابعة لمؤسسة مجتمع جميل السعودية، مستعرضاً أهم محطاته التاريخية وإنجازاته الرئيسية، إلى جانب إطلاق الإستراتيجية الجديدة والهوية المؤسسية المحدثة للشركة.

ويسعى “باب رزق جميل” إلى تمكين الشباب من توليد دخلهم الخاص، والإسهام في خفض معدلات البطالة بالتوافق مع أهداف رؤية 2030، وتحسين المهارات المهنية للباحثين عن عمل لتلائم متطلبات السوق، وتوفير حلول توظيف فعالة للشركات، مما يعزز نمو الشركة والإسهام في الناتج المحلي الإجمالي من خلال توفير أكثر من مليون فرصة عمل، وتقديم التمويل متناهي الصغر بقيمة إجمالية تجاوزت 2.9 مليار ريال سعودي، ودعم أكثر من 150 شركة عبر مجموعة من الحلول السحابية.

وأشاد نائب رئيس مجتمع جميل السعودية، حسن جميل بالنجاحات التي تحققت، والهادفة لتدريب الشباب لاكتساب المهارات اللازمة التي تتماشى مع متطلبات سوق العمل، وتوفير فرص العمل ومصادر الدخل لهم، وذلك بالتعاون مع شبكة واسعة من شركاء التوظيف والتدريب، لتخدم بذلك ثلاث فئات وهم الباحثون عن فرص الدخل، الراغبون في التدريب، وأصحاب العمل والمشاريع.

كرتنا ثقافتنا

من جانبها أشارت المديرة التنفيذية لباب رزق جميل, الدكتورة مي طيبة إلى أن باب رزق جميل خصص على مدار العقدين الماضيين في تقديم حلول التوظيف المبتكرة للشركات في مختلف القطاعات، إلى جانب سعي الشركة للاستمرار في تحقيق الأثر، من خلال تفعيل إستراتيجيتها الجديدة التي تضمن التطور الكمي والنوعي في الخدمات، والمواكبة المستمرة مع المشهد وتغيرات أسواق العمل.

وشهد الحفل استعراض إستراتيجية باب رزق جميل الجديدة، ليركز خدماته على فئتين رئيستين، هي فئة “تنمية المهارات”، التي تندرج تحتها برامج التدريب التعاوني، والتدريب المنتهي بالتوظيف، وحقيبة المهارات التي تقدمها للباحثين عن فرص التطور المهني، ومن ثم فئة “فرص الدخل” التي تتيح للباحثين عن عمل فرص تتنوع من الدوام الكامل، إلى الدوام الجزئي، والعمل الحر، عبر منصة خاصة تربطهم مع المنشآت التي تقدم الوظائف الملائمة.

كما أطلقت الشركة هويتها المؤسسية المحدثة في الحفل، وأعلن عن عدد من المبادرات الجديدة التي ستطلقها الشركة خلال الأسابيع والشهور القادمة، مثل المعرض الافتراضي للتوظيف، ومنصة العمل الحر، وحقيبة المهارات، والمركز الرقمي للتوظيف؛ مؤكدة عزمها لمواصلة العمل على تطوير قدرات ومهارات الشباب السعودي، من خلال تقديم الحلول المبتكرة وتعزيز رأس المال البشري السعودي لتشكيل مستقبل أفضل للمجتمع وفق رؤية المملكة 2030.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy