كتاب السلام
جاسم
займ срочно

بايرن ميونخ يمدد عقدي نوير وأولرايش حتي يونيو 2025

ميونخ – سويفت نيوز:

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني تمديد عقد ثنائي حراسة المرمى مانويل نوير (37 عامًا) كابتن الفريق البافاري، وسفين أولرايش، (35 عامًا) لمدة موسم إضافي ينتهي بنهاية الموسم القادم 2024-25.

وحسبما أكد الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونخ: “لسنوات عديدة، كان الكابتن مانويل نوير، 37 عامًا، وسفين أولرايش، 35 عامًا، بمثابة الثنائي الآمن لنادي بايرن ميونخ – وسيظلان كذلك، قام النادي الآن بتمديد كل من عقوده لمدة عام حتى 30 يونيو 2025”.

من جانبه، أكد مانويل نوير: “أنا سعيد بالبقاء في بايرن ميونخ لمدة عام آخر. بعد إصابتي الطويلة، عدت بكامل طاقتي. إنه لأمر ممتع للغاية بالنسبة لي أن أكون على أرض الملعب مع هذا الفريق. أنا متأكد من أننا، جنبًا إلى جنب مع المشجعين، يمكننا تحقيق أهدافنا الكبيرة في السنوات المقبلة – ومن الواضح أن نهائي دوري أبطال أوروبا 2025 في ميونيخ هو أحد هذه الأهداف. إن معرفة أنه لا يزال لدي سفين بجانبي يجعل الأمر أجمل.

كرتنا ثقافتنا

بينما قال سفين أولرايش: “عندما جئت إلى بايرن ميونخ من شتوتغارت في عام 2015، لم أكن أعتقد أبدًا أنني سأبقى هنا لفترة طويلة. لقد قمت الآن بتمديد عقدي حتى عام 2025 وسأواصل القيام بواجبي لمساعدتنا في تحقيق أهدافنا. يسعدني مواصلة العمل مع مانويل وكذلك دانييل بيريتس ومدرب حراس المرمى مايكل ريشنر. لقد كان لدي الكثير من القواسم المشتركة مع مانويل أكثر من مجرد شغف بكرة القدم، فنحن أصدقاء.

انضم نوير إلى بايرن قادمًا من شالكه في عام 2011 وقاد الفريق منذ عام 2017. وقد فاز بثلاثية دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس ألمانيا مرتين مع البايرن (2013 و2020) بالإضافة إلى كأس العالم للأندية مرتين في نفس الوقت، لقد كان بطل الدوري الألماني 11 مرة وفاز بكأس ألمانيا في ست مناسبات.

في المجمل، شارك في 494 مباراة بقميص بايرن، ويمكن أن يعادل باستيان شفاينشتايجر (500) في ترتيب المباريات على الإطلاق قبل نهاية العام. نوير هو أيضًا حارس المرمى الأكثر مشاركة في ألمانيا (117 مباراة) وكان جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس العالم في عام 2014.

انضم أولرايش إلى بايرن في عام 2015 قادمًا من شتوتجارت، وبصرف النظر عن فترة قصيرة في هامبورج في موسم 2020/21، فقد كان مع بطل ألمانيا القياسي منذ ذلك الحين. احتفل بالثلاثية في عام 2020 وفاز بسبعة ألقاب في الدوري الألماني بالإضافة إلى ثلاثة كؤوس ألمانية. شارك أولرايش في 98 مباراة مع بايرن ميونخ حتى الآن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy