كتاب السلام
جاسم
займ срочно

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدّولي يُعلن عن أعضاء لجنة التحكيم لعام 2023  

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يمنح جوائز فخرية لعدد من الفنانين، من ضمنهم رانفير سينغ، وديان كروجر، وعبد الله السدحان

 

جدة – سويفت نيوز:

كرتنا ثقافتنا

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثالثة للمهرجان، التي يرأسها الكاتب والمنتج والمخرج العالمي باز لورمان، صاحب الفيلمين الشهيرين “إلفيس، ومولان روج “.

وسينضم إلى لجنة التحكيم كلًا من: الممثل السويدي الأمريكي جويل كينمان، من أعماله فيلمّي “ليلة صامتة” و “الفرقة الانتحارية ” ومسلسل “للبشرية الجمعاء”، والممثلة المرشحة لجائزة بافتا فريدا بينتو، من أعمالها فيلمي “مليونير متشرد” و”فارس الكؤوس”، والممثلة المصرية أمينة خليل، من أعمالها مسلسلّي “جراند أوتيل” و”ليالي أوجيني”، والممثلة الإسبانية باز فيغا، من أعمالها مسلسل “أو أي” والعديد من الأعمال الأخرى.

ويترأس لجنة تحكيم مسابقة البحر الأحمر للأفلام القصيرة الكاتبة والمخرجة والناقدة السينمائية السعودية هناء العُمير، التي أنتجت المسلسل الأصلي لنتفليكس”وساوس” ، والممثل الفرنسي المغربي أسعد بو آب الذي مثل في فيلم “كل ما تريده لولا”، والمخرج السينمائي وكاتب السيناريو والمنتج التركي الألماني الحاصد على جوائز متعددة ، فاتح أكين.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy