كتاب السلام
جاسم
займ срочно

إمباير سينما تفتتح أول صالات السينما في المدينة المنورة

 المدينة المنورة – مها العتيبي:

عززت إمباير سينما تواجدها في المملكة العربية السعودية، وذلك بافتتاح أول فروعها في المدينة المنورة. يقع الفرع الجديد في الراشد مول، ويعدّ عاشر فروع إمباير سينما في المملكة. تضم السينما 10 صالات للعرض وسعة إجمالية قدرها 764 مقعدًا، كما تتضمن سينما للأطفال ومنطقة مخصصة للعب بالإضافة إلى استخدام أحدث التقنيات لضمان توفير تجربة مذهلة للضيوف. ويذكر أن الفرع الجديد في المدينة المنورة يمثل جانبًا من جهود إمباير سينما المستمرة لتحقيق تجربة سينمائية رائعة لكافة رواد السينما في كل مرة، بينما يساهم في نمو قطاع السينما بالمملكة. فقد سجل القطاع نموًا قدره 28 بالمائة في الربع الثاني من العام 2023، بينما حقق مكاسب قدرها 535 مليون ريال سعودي (142.6 مليون دولار أمريكي) منذ استئناف عرض الأفلام عام 2018.

كرتنا ثقافتنا

في تعليقه على الأمر قال جينو حداد، الرئيس التنفيذي لدى إمباير سينما: “دخلنا السوق السعودية عام 2019 بالتعاون مع شركة عبدالرحمن سعد الراشد وأولاده، ولطالما تمثل هدفنا في توفير تجربة سينمائية فريدة تنسجم مع أهداف رؤية 2030 والعمل على تعزيز مجتمع حيوي من خلال المنشآت الثقافية والترفيهية التي تتبع أعلى المعايير العالمية.”

وأضاف: “وقد استقطب فرعنا الجديد في المدينة المنورة عددًا كبيرًا من الزوار، ونتطلع إلى استقبال المزيد في المستقبل القريب.” وبافتتاح الفرع العاشر للشركة في المدينة المنورة، يتاح لمحبي الأفلام المزيد من الخيارات لمشاهدة الأفلام في صالات إمباير سينما التي أصبحت تضم 112 صالة عرض في أنحاء المملكة. كما تقدم إمباير تجربة سينمائية فريدة من خلال ثمانية صالات فاخرة تستخدم احدث التقنيات العصرية.

تجدر الإشارة إلى أن هذا هو ثاني فروع إمباير سينما في العام الحالي، بعد افتتاح فرعها في الربوة بالرياض في يونيو 2023. ويتضمن الفرع الجديد أربع تجارب حصرية منها IMAX LASER المصممة لتغمر الجمهور بتقنيات الليزر والنظام الصوتي المتطور الذي ينقل أدق تفاصيل الصوت والمؤثرات. كما تتوفر تجربة SCREEN X التي تتيح للمشاهدين الاستمتاع بالفيلم بزاوية 270 درجة بفضل الشاشة الكبيرة للعرض من جانبين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy