سيارات

تسهيلات جديدة لإقتناء فولكس واجن

الرياض- محمد الجندي:
المدير التنفيذي لفولكس واجن وبورشة السعودية والمدير التنفيذي لتحالف النخبةأطلقت شركة تحالف النخبة للسيارات( وكيل سيارات فولكس واجن الجديد في السعودية) عرض نهاية العام لتسهيل إقتناء سيارات فولكس واجن وفق بنود ميسرة بهدف جذب عملاء جدد حيث يستطيع محبو سيارات فولكس واجن وفقاً لهذا البرنامج الحصول على السيارة التي يرغبون باقتنائها من طرازات فولكس واجن 2015 عن طريق دفعات ميسرة تعاوناً مع البنك الأهلي التجاري لتسهيل الاجراءات المالية باقتناء السيارة. ويتميز هذا البرنامج بشموله على باقة الخمس سنوات والتي تمكن المشتري من الاستمتاع بخمس سنوات ضمان و خمس سنوات خدمة مجانية ،إضافة الى خمس سنوات مساعدة على الطريق لتوفير راحة البال مع قوة الهندسة الألمانية. ويسري هذا حتى نهاية شهر ديسمبر الحالي،.

وأوضح مايكل مولر ،المدير التنفيذي لفولكس واجن وبورشه السعودية، بقوله: “يعتبر إطلاق هذا العرض عبارة عن خطوة إستراتيجية ضمن عدة خطوات تم التخطيط لها لتقديم وتسخير كل الامكانيات المتاحة في سبيل تسهيل اقتناء سيارات فولكس واجن لمحبيها. ونحن نبحث دوما عن الشراكات الفاعلة التي من شأنها توفير مميزات وخدمات غير مسبوقة للساعين نحو تملك العلامة التجارية فولكس واجن”.

من جانبه أضاف السيد فيصل السيف، المدير العام لشركة تحالف النخبة للسيارات، قائلا: “نحن نؤمن بتوفير الراحة اللازمة للمستهلك بتسهيل اقتناء سيارة فولكس واجن بتوفير أفضل خيارات التمويل وأفضل العروض التي تناسب السوق السعودي وذلك عن طريق ضمان السيارة لمدة خمس سنوات (3 سنوات من الشركة المصنعة وسنتين اضافية من تحالف النخبة تخضع للشروط والاحكام) بالاضافة الى توفير خدمة مجانية للخمس سنوات كما تم تخصيص خدمة المساعدة على الطريق لمدة خمس سنوات والتي تعمل على مدار الأربع والعشرين ساعة لارسال الدعم في أي وقت ومكان، هادفين باكتفاء ورضى العميل التام والارتقاء بخدماتنا لأعلى الدرجات.”
وجدير بالذكر أن هذا البرنامج يسري على تشكيلة متنوعة من سيارات فولكس واجن المتوفرة في صالة عرض شركة تحالف النخبة للسيارات؛ التي أصبحت منذ فبراير الماضي وكيلاً جديداً لفولكس واجن في المملكة، وذلك في إطار
مساعي مجموعة فولكس واجن السعودية لتوسيع شبكة وكلائها في السوق السعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى