سعود بن نايف يرعى معرض «توظيف 2014» أكتوبر المقبل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

851005036615سويفت نيوز _الخبر

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية معرض (وظائف 2014) الذي تنظمه غرفة الشرقية خلال الفترة من 27 إلى 30 أكتوبر المقبل وذلك بمقر شركة معارض الظهران الدولية على طريق الدمام -الخبر الساحلي.

وثمّن رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية عبدالرحمن بن صالح العطيشان رعاية سموه، مؤكدا بأن الرعاية تمثل الدعم الكبير الذي يسهم في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمنطقة، كما يدعم الجهود الرامية في تحقيق التنمية الاجتماعية في الشرقية، منوها بتقدير قطاع الأعمال في المنطقة لاهتمام سموه بدعم أنشطة الغرفة وبرامجها.

وقال العطيشان ان المعرض يحظى بمشاركة أبرز المنشآت الكبرى، ومقدمي خدمات التدريب والتوظيف، وتطوير الموارد البشرية، حيث ستتمكن المنشآت المشاركة في هذه المناسبة من عرض الوظائف الشاغرة لديها أمام طالبي العمل من الشباب والفتيات الذين تتوفر لديهم المؤهلات اللازمة لشغل هذه الوظائف، كما أن المعرض يصب في نطاق اهتمام الغرفة بدعم جهود توطين الوظائف ووفير فرص العمل للمواطنين ضمن المشروع الوطني الأكبر، والذي تلتقي حوله كافة مؤسسات الدولة ومنشآت القطاع الخاص.

وأضاف “نسعى من خلال هذا المعرض إلى إبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين، حيث تتنافس الشركات والمؤسسات على استقطاب الكفاءات الوطنية في مختلف التخصصات، ونعتبر تنظيم هذا الحدث دعماً لخيارات قطاع الأعمال الإستراتيجية في توطين الوظائف وما وصلت إليه من نسب عالية في توظيف المواطنين”.

ولفت العطيشان إلى أن المعرض يهدف إلى نشر الثقافة والوعي الوظيفي والمهني في المجتمع عامة وبشكل خاص لدى طالبي العمل من الشباب والفتيات المقبلين للدخول إلى سوق العمل، من خلال التخطيط السليم لمستقبلهم الوظيفي والمهني، لا سيما في اختيار التخصص والمهنة الأنسب لمؤهلاتهم وقدراتهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy