اقتصاد

“إل جي للإلكترونيات” تفوز بجائزة التميز في خدمات ما بعد البيع

جدة – سويفت نيوز:

DSC_0256 DSC_0484احتفلت شركة “إل جي للإلكترونيات” السعودية ومدراء خدمات ما بعد البيع بمنطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك بمناسبة حصول الشركة على المرتبة الأولى في التميز في خدمات ما بعد البيع بالشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2015. وتقف وراء هذا النجاح جهود مقدرة وأداء رفيع من كلاً من شركة الناغي المتحدة ومجموعة شاكر، الأمر الذي يعزز مكانتهم البارزة بالمملكة. وقد تم تنظيم الحدث في فندق “درة بيتش” بجدة في يومي 21 و22 أكتوبر.

وبهذه المناسبة أثنى السيد “ديوك سو أهن”، رئيس شركة “إل جي للإلكترونيات” السعودية، على جهود الشركة نحو النمو المستدام على المستوى الدولي مشيداً بحصولها على هذه الجائزة، وقال: “نحن فخورون جداً باختيار شركة “إل جي للإلكترونيات” السعودية كأفضل شركة بمجال خدمات ما بعد البيع خلال السنوات الماضية. وتحرص الشركة باستمرار على توفير بيئة العمل الملائمة وابتكار توازن إيجابي بين منسوبيها، فضلاً عن جهود تعزيز الإحساس بالانتماء لمجتمع يحمل عنوان الفريق الواحد. نحن متحمسون جداً لدعم “إل جي” التي تتواجد في طليعة الابتكار المستمر بمجال تخصصها. ولا شك أن شركة الناغي المتحدة ومجموعة شاكر يلعبان بالفعل دوراً حيوياً، الأمر الذي هو محل فخر الجميع”.

من ناحية أخرى، علّق السيد رئيس خدمات الصيانة في “إل جي” بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا على الجائزة قائلاً: “تُعتبر الجائزة نتيجةً مباشرة للعلاقة الوثيقة التي تربط بين العاملين في “إل جي” وعملائهم والرغبة المتواصلة في تطوير الأداء والتميز في خدمات ما بعد البيع. ويُعتبر هذا الحدث فرصة مثالية لأقول لكم جميعاً شكراً على جهودكم المخلصة. إن النجاح المشهود في مستوى خدمات ما بعد البيع لدي “إل جي” وخبرتها في ابتكار تواصل بلا حدود مع عملائها  الأوفياء يوفر لها الأساس الذي يتجه بها كل يوم نحو نمو مستدام”.

ويُعتبر هذا المؤتمر هو الأول الذي يعقد بالمملكة العربية السعودية منذ أكثر من 10 أعوام، وظهر هذا العام بمثابة بوابة مفتوحة لمدراء خدمات ما بعد البيع بمنطقتي الشرق الأوسط من شركة “إل جي للإلكترونيات” السعودية، حيث تم تسليط الضوء على إنجازات الشركة التي يشهد لها الجميع. وكان المؤتمر فرصةً لاستعراض الإنجازات السابقة لشركة “إل جي” مع التركيز على مساعيها الحالية والمستقبلية والرامية إلى منح العملاء مزيداً من القيم المضافة التي تثري حياتهم.

ويكمن الهدف الرئيسي من إطلاق المؤتمر في تسليط الضوء على الدور الحيوي الذي تلعبه شركة الناغي ومجموعة شاكر بالمملكة والعمل على إبراز جهودهما المتنامية في مجال خدمات ما بعد البيع، انطلاقاً من أن التفاني في خدمة العملاء يشكل هدفاً راسخاً لديهما مع التزامها المتواصل بضرورة منح العملاء خدمات بجودة عالية وتلبية احتياجاتهم من خلال توسيع نطاق خدمات ما بعد البيع.

ويُعد الإنجاز الذي حققته “إل جي للإلكترونيات” السعودية نتيجةً مباشرة للاستجابة والاهتمام بمتطلبات العملاء وخدمتهم في الوقت المُبرم معهم وعلى أيدي فريق هندسي مدعم بالخبرة والتفاني في أداء مهامه. وتدعم هذا الاتجاه عملياتُ التوسع في قاعدة عملاء الشركة محلياً وعالمياً. ولا تزال “إل جي للإلكترونيات” تشهد تقدماً ملموساً مثلما أن مراكز خدماتها آخذة في  التوسع والانتشار.

واليوم يستمتع عملاء “إل جي” بمستوى خدمات متميزة وسريعة سواء بمراكز الصيانة بشركة الناغي والتي تبلغ 19 مركزاً، أو بمراكز الصيانة بمجموعة شاكر والتي وصل عددها إلى 39 مركزاً. وتركّز “إل جي” على توفير خدمات الصيانة المنزلية بدرجة 100٪، ليس فقط لتعزيز رضا العميل بل وراحته أيضاً. إن تقديم طلب الصيانة أصبح اليوم أسهل عبر قنوات الشركة المختلفة والتي جميعها بمتناول الجميع، سواء عبر الخط الساخن المجاني، أو بالتواصل مع مركز الاتصال، أو تطبيقات الجوال عبر متجر جوجل أو من خلال موقع الشركة على الإنترنت.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى