سياحة وطيران

الخطوط السعودية وبنك الرياض توقعان اتفاقية لإطلاق بطاقة بنك الرياض الفرسان الائتمانية

جدة – شادن الجعيد:

أبرمت الخطوط السعودية وبنك الرياض شراكة أُعلن من خلالها عن إطلاق بطاقة “بنك الرياض الفرسان فيزا إنفينيت” وبطاقة “بنك الرياض الفرسان فيزا سيجنتشر” الائتمانية والتي تقدمان لأعضاء الفرسان فرصاً مميزة لاكتساب المزيد من أميال ومكافآت برنامج الفرسان مع تقديم معدل اكتساب استثنائي وأبعادٍ غير مسبوقة من التميز في الأميال الترحيبية والمزيد من العروض الحصرية.

وتحرص الخطوط السعودية ممثلة في برنامج الولاء “الفرسان” على تعزيز العلاقة بالأعضاء من خلال توفير فرص متنوعة ومميزة لاكتساب الأميال وغير ذلك من المزايا التي ينفرد ويتميز بتقديمها البرنامج لأعضائه. كما أن هذه الشراكة تتماشى مع أهداف البرنامج وستتيح معدل اكتساب قوي ومميز للمعاملات الدولية والمحلية.

ويأتي إطلاق هاتين البطاقتين من قبل بنك الرياض بالشراكة مع الخطوط السعودية ممثلة في برنامج الولاء “الفرسان” كتأكيد على مواكبته قطاع البطاقات الائتمانية في المملكة، وسعيه الدائم إلى تعزيز القيمة المضافة لمنتجاته على النحو الذي يثري تجربة عملائه ويمنحهم المزيد من المزايا النوعية.

واعتبر البنك أن بطاقة بنك الرياض الفرسان فيزا إنفينيت الائتمانية وبطاقة بنك الرياض الفرسان فيزا سيجنتشر الائتمانية مكافأة لكبار عملاء البنك لوفائهم وانتمائهم للبنك، وذلك بفضل ما تحفل به من أبعادٍ غير مسبوقة من التميز في المكافآت الحصرية وغير المحدودة للسفر، بدءاً من إمكانية الوصول لأكثر من 1000 صالة مطار في أكثر من 300 مدينة، وخصومات وعروض في أكثر من 200 مطعم حول العالم، وفي عدد من أفخم الفنادق العالمية وكذلك مواقع حجز التذاكر والفنادق والسيارات.

وأوضح البنك أن من بين المزايا التي تمنحها البطاقات الجديدة لحامليها خدمة الكونسيرج على مدار 24 ساعة، وخدمات مساعدة العملاء العالمية مع الخدمات الطبية وخدمات السفر، وخصومات على رسوم ملاعب الجولف، إلى جانب تأمين السفر متعدد الرحلات بحجم تغطية يتراوح بين 50 ألف دولار وحتى 2.5 مليون دولار، والذي يغطي الحوادث الشخصية والمصاريف وأضرار تصادم السيارات المستأجرة والعودة إلى الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى