سياحة وطيران

المملكة تشارك في أعمال الدورة الـ 67 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط

الرباط – واس:

تشارك المملكة ممثلة بالهيئة العامة للطيران المدني، في الدورة الـ 67 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني، التي انطلقت أعمالها اليوم بالعاصمة المغربية الرباط، وتستمر يومين.

ورأس وفد الهيئة في هذا اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للنقل الجوي والتعاون الدولي علي بن محمد رجب، بمشاركة ممثلي تسع دول عربية ممثلة في المجلس.

ويتطرق الاجتماع إلى تقرير المدير العام للمنظمة، ومتابعة توصيات الاجتماع الـ66، ودراسة مشاريع المنظمة المتعلقة بالتعاون مع منظمات الطيران المدني الإقليمية والدولية، وسبل تيسير خدمات النقل الجوي للأشخاص محدودي الحركة.

وتسعى المنظمة العربية للطيران المدني إلى دعم التعاون والتنسيق بين الدول العربية في مجال الطيران المدني، والعمل على تطويره بما يستجيب لحاجاتها من نقل جوي سليم ومنتظم، ويقوم بالدور المنوط به كمحرك أساسي للقطاعات الاقتصادية والتجارية والاجتماعية.

وخلال الاجتماع ألقى نائب الرئيس التنفيذي للنقل الجوي والتعاون الدولي، كلمة عبَّر فيها عن صادق أمنياته بالنجاح والتوفيق لأعمال المجلس التنفيذي في دورته الحالية.

وأكد ضرورة العمل المشترك وتضافر الجهود للرقي بصناعة الطيران المدني العربي على المستويين الإقليمي والدولي، والعمل على النهوض بهذا القطاع لأعلى المستويات المطلوبة لتحقيق الطموح والآمال لبلداننا العربية في مناشط القطاع كافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى